الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

في قاعة الشهيد زياد أبو عين

قدورة فارس يجتمع بكادر وموظفي هيئة الأسرى

قدورة فارس يجتمع بكادر وموظفي هيئة الأسرى
قدورة فارس يجتمع بكادر وموظفي هيئة الأسرى

التقى رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين الوزير قدورة فارس صباح اليوم الاحد، في القاعة الرئيسية للهيئة " قاعة الشهيد زياد أبو عين " بكادرها وموظفيها.

وبدأ الحديث وفقا للمراسم "البروتوكول" من قبل نائب رئيس الهيئة الوكيل عبد القادر الخطيب، حيث رحب بالوزير فارس، وتمنى له التوفيق والنجاح، مؤكداً على ضرورة تعاون كل تشكيلات الهيئة في كافة التفاصيل لاستمرار العمل وتطويره بما يليق بتضحيات أسرانا وصمود ذويهم.

من جانبه أكد رئيس الهيئة أن هذا اللقاء بكادر الهيئة وموظفيها، لقاء تأسيس لعلاقة احترام متبادل وتكامل عنوانها تقديم أفضل ما في جعبتنا لهذه الشريحة المناضلة، كواجب انساني ووطني.

وشدد قدورة فارس على قدسية هذا الملف وخصوصيته، وأن نحرص على توخي الدقة والمصداقية في سير العمل وتقديم الخدمات، بحيث يكون كل واحد في مكان عمله سند حقيقيا للأسير وأسرته، وأن نبذل كل الجهود لتذليل العقوبات والصعوبات لمساعدتهم والتسهيل عليهم.

وختم فارس أن هذا اللقاء أولي، وسيتبع بسلسلة لقاءات متخصصة للادارات العامة والوحدات، وذلك لتقييم الوضع القائم وتطوير  العمل والخدمات، مؤكداً على أن العمل سيكون بروح الفريق الواحد، ومتمنياً التوفيق للجميع . 

Loading...