الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

توقيع اتفاقية رعاية زي البعثات الرياضية لمدة 3 سنوات

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

توقيع اتفاقية رعاية زي البعثات الرياضية بين اللجنة الأولمبية وشركة "JSPORTS" السنغالية، حيث من المقرر أن ترعى الشركة السنغالية بموجب الاتفاقية، زي البعثات الرياضية الفلسطينية، لمدة ثلاث سنوات، بواقع ست دورات رياضية قارية ودولية، ابتداءً من دورة الألعاب الآسيوية في الصين الشهر المقبل، وحتى أولمبياد الشباب في العاصمة السنغالية دكار عام 2026.

 وجرى خلال مراسم التوقيع كشف النقاب عن زي البعثة الرياضية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية بالصين التي ستنطلق الشهر المقبل، والذي جرى تصميمه من الكوفية وعناصرها التي تمثل الأرض الفلسطينية، لتدل على هوية المنتخبات الوطنية في المحافل القارية والدولية. 

هذه الرعاية التي تحمل دلالات إنسانية ورياضية حيث أن التزام السنغال كدولة اتجاه القضية الفلسطينية ثابت،  ويترجن من خلال مواقفها الداعمة لفلسطين على الساحة الدولية. 

إن  اختيار شركة "JSPORTS"، جاء نظراً لريادية الشركة في القارة الأفريقية ورعايتها لمختلف الوفود في المحافل القارية والعالمية، داعياً مختلف الشركات من الدول الإسلامية والعربية والفلسطينية إلى أن تحذو حذو الشركة السنغالية، وتسهم في تقديم الرياضة الفلسطينية وعظمة الشعب الفلسطيني وصموده ومعاناته، التي يتحداها دوماً بإصراره على انتزاع حقه وحضوره بشكل متألق على الساحة الرياضية. 

 الرعاية الرياضية تعبر عن مصلحة مشتركة بين الراعي ومن يحظى بالرعاية، وذلك من خلال الانتشار وفتح الأسواق وتقديم نفسه في المحافل الدولية كراعي رائدة في التطوير والاستثمار بالقطاع الرياضي، الذي بات يمثل لغة العصر في العالم حالياً.

Loading...