الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إصابة خطيرة

مقتل مستوطنة بعملية إطلاق نار قرب الخليل

من مكان عملية إطلاق النار في الخليل
من مكان عملية إطلاق النار في الخليل

قتلت مستوطنة وأصيب آخر صباح اليوم الإثنين، بعملية إطلاق نار قرب مستوطنة "كريات أربع" في الخليل بالضفة الغربية المحتلة، حيث تمكن المنفذ من الانسحاب.

وأعلنت طواقم "نجمة داود الحمراء" رسميا مقتل مستوطنة في الأربعينات من العمر وإصابة آخر بجروح حرجة في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة كريات أربع.

وأكد المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي وقوع عملية إطلاق نار قرب مستوطنة كريات أربع بالخليل، مشيرا إلى أن قواته أغلقت المنطقة ونصبت الحواجز العسكرية واستنفرت المزيد من القوات للبحث عن المنفذ.

وأفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية، بأن عملية إطلاق النار قرب مستوطنة كريات أربع، تمت من مركبة مسرعة وتمكنت من الانسحاب، حيث أسفرت العلمية عن إصابة مستوطنين على الأقل بجراح خطيرة جدا.

وذكرت القناة 12 الإسرائيلية أن مركبة مسرعة أطلقت النار تجاه مركبة للمستوطنين قرب كريات أربع، وأصيب مستوطنين بجراح خطيرة، حيث تم إجلاء المصابين إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع.

وأشارت تقارير إسرائيلية إلى أن أجهزة أمن الاحتلال تتلقى حوالي 200 تحذير يوميا من عمليات محتملة بأشكال مختلفة، تستهدف المستوطنين في الضفة الغربية.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين في أجهزة أمن الاحتلال، قولهم إن "على الإسرائيليين التفكير مرتين قبل الذهاب للتسوق في القرى العربية".

 

 

Loading...