الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"كهرباء القدس" وبنك القاهرة عمان يبحثان سبل التعاون المشترك

جانب من اللقاء بين كهرباء القدس وبنك القاهرة عمان
جانب من اللقاء بين كهرباء القدس وبنك القاهرة عمان

استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة كهرباء محافظة القدس المهندس هشام العمري اليوم في مقر الشركة بمدينة القدس وفداً من بنك القاهرة عمان ممثلاً بالمدير الإقليمي للبنك السيد جوزيف نسناس والوفد المرافق له ممثلا بمساعد المدير الإقليمي السيد فراس النجاب ومديرة فرع بنك القاهرة عمان في بيت لحم  السيدة لينا عطوان ومدير دائرة القنوات المصرفية سري غشاش والسيد محمود قدادحة مشرف دعم فروع الوسط والجنوب.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد أيضا بحضور نائب المدير العام للشركة المقدسية المهندس محمد زيدان ومساعد المدير العام للشؤون المالية السيد فراس القواسمي ومدير العلاقات العامة الخارجية والبروتوكول في الشركة السيد فراس جبران ، جرى بحث سبل التعاون المشترك بين الشركة وبنك القاهرة عمان وبما يخدم موظفي الشركة ويساعد كذلك في تقديم افضل الخدمات للمشتركين باستخدام افضل وسائل الدفع الحديثة .

وقدم وفد البنك سلسلة من العروض الخاصة بموظفي الشركة المقدسية ، ابرزها استعداد البنك تقديم عرضا خاصا ممثل بالتمويل السكني الذي يستطيع خلاله موظفو شركة كهرباء القدس التقدم للحصول على قرضٍ سكني وفق شروط دفعٍ ميسرة وهو عرض خاص بموظفي الشركة المقدسية .

كما أكد وفد البنك استعداده للعمل سويا مع شركة كهرباء القدس لتطوير طرق الدفع الالكترونية الخاصة بالمشتركين من خلال الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك القاهرة عمّان .

وبدوره أثنى المهندس هشام العمري على دور بنك القاهرة عمان في المجتمع المحلي ، مؤكدا على أهمية التعاون بين الطرفين وبما يخدم المواطن الفلسطيني بالدرجة الأولى ، مبدياً فخره بمتانه الجهاز المصرفي الفلسطيني .

Loading...