الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وكالة بيت مال القدس والمحافظة تكرمان أوائل الثانوية العامة

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

أقامت وكالة بيت مال القدس الشريف، ومحافظة القدس، يوم الثلاثاء، في مقر المحافظة ببلدة الرام، احتفالا لتكريم أوائل الثانوية العامة في المحافظة، بحضور شخصيات مقدسية بارزة، وذوي الطلاب الخريجين. وفي كلمة بالمناسبة، هنأ منسق برامج ومشاريع الوكالة في القدس إسماعيل الرملي، الخريجين وذويهم، قائلا: إن احتفاء وكالة بيت مال القدس، التي يشرف عليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، رئيس لجنة القدس، بأوائل الخريجيين في المدينة المقدسة يأتي في إطار حرص الوكالة على مرافقة طلاب القدس في مسيرتهم التعليمية وتفوقهم، ومساندتهم في رسم خطوات مستقبلهم.

ولفت الرملي إلى أن الوكالة، موجودة ميدانيا لدعم صمود الشعب الفلسطيني والمرابطين في القدس الشريف، والمؤسسات المقدسية، منوها بالعلاقة الاستراتيجية التي تربط الوكالة بمديرية التربية والتعليم في القدس، التي أسفرت عن تنفيذ مشاريع تعليمية كبناء المدارس، وتطوير المسيرة التعليمية في مدارس تعاني من تحديات وعراقيل.

من جانبه، ثمن نائب محافظ القدس عبد الله صيام، جهود الوكالة في دعم أهالي القدس ومؤسساتها، وفي مبادرتها تكريم أوائل الطلبة المقدسيين، في ظل ما يتعرض له التعليم في القدس من تحديات وعراقيل.

بدوره دعا نيافة المطران عطا الله حنا الخريجيين الى التمسك بالعلم، مخاطبا إياهم: أنتم أمل وبناة المستقبل، كونوا على قدر المسؤولية وعلى أرض الواقع، مدافعين عن بلدكم ووطنكم ومقدساتكم.

وفي كلمة لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية، ثمن وكيل مساعد الوزارة أيوب عليان، وقوف المغرب ملكا وحكومة وشعبا إلى جانب المقدسيين واحتضانه لقضية القدس ومقدساتها التي تحتاج للدعم والمساندة في هذه الاوقات العصيبة.

أما مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني، فقد بارك هذه اللفتة الكريمة في الاحتفاء بأوائل الثانوية العامة في محافظة القدس، معتبرا أن هذا التكريم يحث الطلبة على التمسك بالتعليم لخدمة وطنهم وشعبهم.

وفي نهاية الحفل قدمت وكالة بيت مال القدس الشريف للطلبة الاوائل 45 جهاز حاسوب نقال، وشهادات تقديرية.

Loading...