الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الآلاف يؤدون صلاة الفجر في "الأقصى والإبراهيمي"

صلاة الفجر في الأقصى
صلاة الفجر في الأقصى

 

أدى آلاف المصلين صلاة الفجر اليوم الجمعة في المسجد الأقصى المبارك بالقدس والمسجد الإبراهيمي الشريف في الخليل، ضمن حملة الفجر العظيم، رغم تشديدات الاحتلال.

وأمّ آلاف المصلين باحات المسجد الأقصى لأداء صلاة الفجر، داخل المصليات المسقوفة وفي باحات المسجد، مؤكدين رفض انتهاكات الاحتلال ومحاولات تغيير الوضع القائم في المسجد.

وشهدت باحات الأقصى بعد صلاة الفجر حلقات الذكر والصلاة، وتقديم الضيافة من مشروبات ساخنة وإفطارات الجماعية.

وشهدت مدينة القدس والحواجز العسكرية المحيطة بالمدينة وأبواب البلدة القديمة والمسجد الأقصى تشديدات عسكرية من قوات الاحتلال الإسرائيلي والتدقيق في هويات المواطنين.

كما لبى مئات المواطنين في الخليل، دعوات إحياء الفجر العظيم في المسجد الإبراهيمي والذي شهد توافدا من أبناء المدينة والبلدات والقرى المجاورة.

وأدى المواطنون صلاة الفجر في المسجد الإبراهيمي في ظل تضييقات كبيرة وحصار الاحتلال للمسجد بالبوابات الإلكترونية والتفتيش الدقيق للمصلين.

وقدمت تكية إبراهيم الخليل "أبو الضيفان" وعائلات المدينة، الضيافة لرواد المسجد، فيما شهدت باحاته التكبيرات والتهليلات ومجالس الذكر والصلاة.

وتأتي هذه التلبية لأداء صلاة الفجر العظيم في المسجد الأقصى والإبراهيمي في ظل حملة شرسة يقودها الاحتلال ومستوطنوه ضد المقدسات الإسلامية، وسعيًا منها للسيطرة الكاملة عليها، وسط دعواتٍ متواصلة للحشد والرباط إفشالًا لمخططاتهم.

Loading...