الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:01 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:42 PM
العشاء 9:11 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

دافع عنها.. شريف منير يصدم جمهوره بعد حلاقة ابنته شعرها

أسماء شريف منير
أسماء شريف منير

دافع الفنان المصري شريف منير، عن ابنته خبيرة التجميل والإعلامية أسماء منير التي أقدمت على حلاقة شعرها "على الصفر"، التي أثارت جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن تصرفها "لا يوجد فيه أي شيء معيب" على حد قوله، وأنه "فخور بها".

وظهرت ابنته حليقة الرأس عقب حضورها حفل مهرجان القاهرة للدراما الذي جرت فعالياته الخميس، في مدينة العلمين الجديدة، قد أثار ردود فعل كبيرة للجمهور على منصات التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي.

وأوضح منير في مقطع مصور نشره عبر حسابه على تطبيق "إنستغرام"، مساء الجمعة، مدافعاً عن ابنته قائلاً: "ما هذه الضجة التي تفتعلونها، كل هذا لأن ابنتي قصّت شعرها أمام الكاميرا، أين الخطأ في ذلك؟".

وتابع: "تصرفها عادي جدًا ولا يوجد فيه شيء، ولا تعتقدوا أنني سأقف ضد ابنتي حتى أكسب رضاكم، نها ابنتي التي ليس لي غيرها وأحبها".

وعبّر منير عن إعجابه بـ "اللوك" الجديد لابنته، مردفاً: "بالمناسبة اللوك أعجبني وأنا سعيد بها، وبالنسبة للإخوة السادة الملائكة الصالحين الذين قللوا أدبهم وشتموا وقالوا إني لم أحسن تربيتها أقول إن ابنتي حظيت بتربية جيدة جداً والمهم أنها لا تؤذي أحدا". 

إطلالة أسماء شريف منير بدون شعر في مهرجان القاهرة للدراما

إطلالة أسماء شريف منير الأولى في مهرجان القاهرة للدراما، بعدما قامت بحلق شعر رأسها بالكامل.. رأيكم؟💁🏼‍♀️

تم النشر بواسطة ‏ET بالعربي‏ في الخميس، ٢٤ أغسطس ٢٠٢٣

وأضاف منير: "قبل أن تتكلموا عليها، انظروا إلى أنفسكم، وعائلاتكم، وأخواتكم، والناس المحيطة بكم قبل أن تنتقدوا وتغلطوا وتقولوا إنها لم تجد تربية بـ 3 تعريفة أو بربع جنيه تربية، لا أنا بنتي متربية كويس جدًا".

وختم بالقول: "ابنتي عمرها 36 سنة وأم وعندها بنت ومسؤولة عن نفسها، وأنا أب مسؤول عن حمايتها، وهي حرة في تصرفاتها، أسماء أنت جميلة مثل القمر وشكلك حلو جدًا، وحصلتي على (التريند) برافو عليكِ، لا تأبهي لكلام أي أحد ولا تهتمي بأي انتقادات".

وكانت أسماء قد نشرت مقطعاً في وقت سابق على صفحتها بتطبيق إنستغرام، وهي تقص شعرها بالكامل، قائلة: "راحة وصفحة جديدة، جزء من الموضوع نفسي ومحاولة لتخطي الأزمات".

وأوضحت أن سبب قص شعرها بالكامل إلى أنه يتعرض للتساقط، موضحة: "شعري يتعرض للتساقط منذ فترة طويلة، بجانب تعرضه للحرق بسبب أدوات فرده، بالإضافة للإصابة بالغدة وتأثيرها".

وشددت على أنها كانت قد عزمت على حلق شعرها منذ فترة طويلة، "لتبدأ من جديد وتحرر نفسها".

Loading...