الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالفيديو

اشتية: مجلس الوزراء يناقش اليوم تجديد الانترنت لجميع المدارس

رئيس الوزراء محمد اشتية
رئيس الوزراء محمد اشتية

قال رئيس الوزراء محمد اشتية، إن ما يقوم به بن غفير وجميع أركان الحكومة الإسرائيلية والميليشيات التابعة لها من ممارسات عنصرية تعتنق عقيدة القتل والحرق والمحو والإبادة الجماعية، كافية لأن يتوقف العالم عن التعامل مع هذه الحكومة، ويدين ممارساتها ويُفَعِّل القوانين الدولية الداعية لمقاطعتها، وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني من تلك الممارسات الإجرامية.   

وأضاف اشتية في كلمته بمستهل جلسة مجلس الوزراء رقم (219) اليوم الاثنين، إن النظام العنصري الابرتايد في إسرائيل ليس ممارسة، فقط بل سنت اسرائيل العديد من القوانين بما يخدم نظامها العنصري سواء كان ذلك قانون القومية أو غيره.

وطالب رئيس الوزراء العالم اتخاذ كل ما يلزم لوقف جرائم  الابرتايد الاسرائيلية بحق الفلسطينيين، "ونحن من جانبنا نضع هذا أمام المنصات والمؤسسات الدولية ونواجه ذلك ميدانيا. وعلى العالم منع شركاته من المشاركة في أي ممارسة استعمارية على أرضنا".

ويناقش مجلس الوزراء اليوم، تقارير أمنية ومالية، وبرنامج تخضير فلسطين وتعزيز صمود أهالي قرية الولجة، وتجديد الانترنت لجميع المدارس الفلسطينية، ونشر اتفاقية منع التعذيب ومشاريع طاقة ومياه ومدارس وغيره.

Loading...