الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وسط ترحيب من وجهاء وفعاليات البلدة...

بالصور: "كهرباء القدس" تفتتح محطة تحويل جبل المكبر بقدرة 7.5 ميجا

افتتاح محطة تحويل جبل المكبر
افتتاح محطة تحويل جبل المكبر

استقبلت الفعاليات الشعبية ووجهاء بلدة جبل المكبر في مدينة القدس وفدا من شركة كهرباء محافظة القدس ممثل برئيس مجلس الادارة والمدير العام المهندس هشام ونائب المدير العام المهندس محمد زيدان ومدير الدائرة الفنية في الشركة المهندس صلاح علقم والعلاقات العامة ومدراء الدوائر الفنية والادارية في فرع الشركة بالقدس وأعضاء من مجلس إدارة الشركة،  وذلك خلال افتتاح محطة تحويل كهرباء جديدة في بلدة جبل المكبر.

وقد افتتحت الشركة المقدسية محطة جبل المكبر والتي استقبلت نقطة ربط جديدة بقدرة ٧.٥ ميجا.

وتهدف هذه المحطة  إلى زيادة القدرة التحويلة في المنطقة على شبكات الضغط العالي لاستيعاب تنامي الاحمال في المنطقة ومجابهة ذروة الاحمال المتوقعة في فصل الشتاء والصيف القادم.

ويمثل افتتاح المحطة خطوة هامة على صعيد تقديم الخدمات لمناطق جبل المكبر ، سلوان ،الثوري، الصلعة،واد قدوم، السويح، وأجزاء من رأس العامود.

وتهدف المحطة أيضا إلى ضمان استمرارية تزويد المنطقة بالتيار الكهربائي وخصوصا  في حال الأعطال والاعمال الطارئة وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمشتركين.

وبلغت كلفت انشاء وتشغيل المحطة ما يزيد عن ٢.٥ مليون شيكل ، حيث تعتبر من الانجازات الهامة ضمن خطة الشركة الاستراتيجية ، وقد استمر العمل عليها من ناحية تخطيط وترخيص وتنفيذ ما يزيد عن الثلاثة أعوام بالرغم من كافة المعيقات.

Loading...