الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

بالصور والفيديو

إصابة جندي إسرائيلي إثر عملية إطلاق نار في الأغوار وارتقاء المنفذ

من موقع العملية
من موقع العملية

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، وقوع عملية إطلاق نار قرب مفرق أرجمان، في الأغوار.

وبحسب بيان جيش الاحتلال، فقد تم تحييد منفذ عملية إطلاق النار.

ومن جانبها أعلنت هيئة الشؤون المدنية أنها أبلغت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الفتى محمد يوسف إسماعيل زبيدات (17 عاماً).

كما أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية بأن منفذ عملية إطلاق النار على شارع 90  بأريحا قبل قليل هو الفتى الفلسطيني محمد زبيدات من مدينة أريحا، وذلك عقب إعلان "كتيبة  الفجر - شباب الثأر والتحرير" مسؤوليتها عن تنفيذ العملية على يد الاستشهادي البطل/ محمد يوسف زبيدات كردٍّ أولي على جريمة الخليل، بحسب ما جاء في بيانٍ لها.

وفي التفاصيل، ذكرت قناة كان العبرية أن فلسطينيًا وصل إلى كشك للمستوطنين، وأطلق 3 رصاصات من مسدس في الهواء ولاذ بالفرار، وبعد مطاردته في قرية الزبيدات وقع تبادل لإطلاق النار مع قوات الجيش، ما أدى إلى إصابة جندي بجروح متوسطة، واستشهاد المنفذ.

في حين أعلنت قوة ما يسمى "حرس الحدود" الإسرائيلية، إصابة أحد أفراد القوة بجروح طفيفة بعد تبادل لإطلاق النار قرب مفترق أرجمان على طريق 90 بالأغوار وتم تصفية المنفذ.

كما أشارت القناة 14 العبرية، إلى أن منفذ عملية إطلاق النار قبل أكثر من ساعة تجاه مبنى عند مفرق إرغمان، هو نفسه منفذ عملية إطلاق النار قبل قليل التي أدت لإصابة جندي بجروح متوسطة واغتيال المنفذ.

 

Loading...