الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

نادي ديربلوط يتصدر الدرجة الثالثة لأندية الشمال بالعلامة الكاملة

نادي ديربلوط يتصدر الدرجة الثالثة لأندية الشمال بالعلامة الكاملة

يواصل نادي ديربلوط تقديم عروضه القوية في دوري الدرجة الثالثة لمنطقة الشمال، حيث يعتلي صدارة الترتيب بـ9 نقاط بعد مرور 3 جولات.

في مباراته الأولى تغلب على اليامون 1-0، وفي الثانية على حساب بيت فوريك 3-2، وأكمل سلسلة الانتصارات بفوزٍ على اتحاد نابلس 3-2، ليكون بالتالي الفريق الوحيد بين أندية الشمال الذي يجمع العلامة الكاملة.

رئيس نادي ديربلوط بشار مصطفى أثنى على الأداء الذي يقدمه اللاعبون خلال الموسم الحالي، مؤكداً أن ذلك يأتي نتيجة سنوات طويلة من العمل الدؤوب من أجل تطوير الرياضة في البلدة، وبعد تضافر كافة الجهود ما بين النادي ومؤسسات وأهالي البلدة والداعمين.

وأضاف: "نسعى دائماً لتقديم صورة مشرفة عن بلدتنا من خلال الفرق الرياضية، سواء في الجانب الاجتماعي أو حتى رياضياً، فالأخلاق دائماً تأتي في المقدمة".

وحول النتائج اللافتة التي حققها النادي في الآونة الأخيرة، قال: "هذه ليست سوى البداية، ونطمح لتحقيق المزيد، مع كامل احترامنا لكل الفرق المنافسة، ونحن نعمل بصمت، ونحاول جاهدين تقديم كل ما لدينا، حيث نلعب كل مباراة على أنها نهائية".

وختم حديثه بتوجيه الشكر للطاقم الفني والإداري الذي يشرف على الفريق، وخاصة محمد عبدالله وعنان مصطفى، وكذلك أعضاء الهيئة الإدارية، وكافة الداعمين والمساندين لمسيرة النادي الطويلة والحافلة بالنجاحات، متمنياً أن تتكلل الجهود بصعود الفريق إلى الدرجة الثانية.

Loading...