الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:01 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:41 PM
العشاء 9:10 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

السفير أبو زيد يشارك في المهرجان الدولي السنوي "KitapTime" بكازاخستان

السفير أبو زيد يشارك في المهرجان الدولي السنوي "KitapTime" بكازاخستان

شارك سفير الفلسطيني وعميد السلك الدبلوماسي العام لدى جمهورية كازاخستان، د. منتصر أبو زيد ، في المهرجان الدولي السنوي "KitapTime" الذي نظمته المكتبة الأكاديمية الوطنية لجمهورية كازاخستان في مدينة أستانا بعد ظهر هذا اليوم الجمعة.

في بداية المهرجان القت مديرة المكتبة الأكاديمية الوطنية لجمهورية كازاخستان "عزيزة كودايبيرجينوفنا نورجالييفا" كلمة ترحيبية بالضيوف المشاركين في إفتتاح المهرجان الدولي السنوي "KitapTime" في العاصمة الكازاخستانية أستانا، وتحدثت باستفاضة عن المهرجان والأقسام المتنوعة التي يضمها في أجنحته.

وبعد ذلك تحدث السفير أبو زيد بصفته عميداً للسلك الدبلوماسي العام، وشكر في كلمته بالنيابة عن السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية الأجنبية المعتمدين لدى كازاخستان، مديرة المكتبة الأكاديمية الوطنية الكازاخستانية على دعوتها الكريمة للجميع للحضور والمشاركة في فعاليات المهرجان الدولي السنوي "KitapTime" وعلى العروض الشاملة، وتمنى للمكتبة الأكاديمية الوطنية الكازاخستانية النجاح والازدهار في جميع مشاريعها.

وتمنى أبو زيد لكازاخستان وشعبها بقيادة الرئيس قاسم جومارت توكاييف السلام والأمن والاستقرار والتطور والازدهار في جميع المجالات.

Loading...