الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البنك العربي الراعي الماسي لفعاليات "نابلس إكسبو 2023"

نابلس إكسبو 2023
نابلس إكسبو 2023

قدّم البنك العربي مؤخرا رعايته الماسية لفعاليات "نابلس إكسبو 2023 – نورت نابلس"، حيث تأتي رعاية البنك تأكيداً على حرصه المستمر على دعم الاقتصاد الوطني والمساهمة في تطويره ونمائه من خلال المشاركة بالفعاليات الاقتصادية الهامة التي تساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة وبالأخص في محافظة نابلس التي تشكل مركزاً تجارياً واقتصادياً وزراعياً هاماً في الاقتصاد الفلسطيني.

وتواجد موظفو البنك العربي في جناح خاص، حيث قاموا بعرض خدمات ومنتجات البنك المتنوعة التي تتناسب مع مختلف الفئات العمرية من أطفال وطلاب جامعات وموظفين وأصحاب مهن و أصحاب مشاريع وشركات، كما تعرّف الحضور على الخدمات المصرفية المميزة التي يقدمها البنك العربي للمعتمدين مثل الحلول الرقمية المبتكرة للدفع والبطاقات والمعاملات المصرفية الاخرى.

وعن رعاية البنك، قال السيد جمال حوراني، مدير منطقة فلسطين في البنك العربي: "ان مشاركة البنك في فعاليات "نابلس إكسبو 2023 – نورت نابلس" تعكس حرصه على التواصل المستمر مع الجمهور لتقديم الخدمات المصرفية المميزة التي تم تصمميها لتلبية احتياجات المعتمدين ولتناسب أسلوب حياتهم، مع تقديم كل ما هو جديد ومتطور في القطاع المصرفي". وأضاف: "يهدف البنك العربي الى تحقيق الاستدامة الاقتصادية والاجتماعية والبيئية من خلال تقديم حلول مصرفية مبتكرة للأفراد والشركات عبر الخدمات المصرفية الرقمية وأجهزة نقاط البيع، مما يوفر مزايا عديدة للتجار وزبائنهم بما فيها تعزيز تبني وسائل الدفع الإلكترونية بما تقدمه من سرعة وأمان في إتمام عمليات الشراء، بالإضافة الى بوابة الدفع الإلكترونية، وخدمات التمويل والمعاملات البنكية الدولية".

كما ثمّن حوراني جهود غرفة تجارة وصناعة وزراعة نابلس في تنظيم هذا الحدث الهام في محافظة نابلس، الذي شهد إقبالاً جماهيرياً كبيرا ومجموعة متنوعة من الفعاليات التي نالت إعجاب الحضور.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يعتبر من بين البنوك الرائدة محلياً وإقليمياً على صعيد تبني الحلول والخدمات المصرفية المتطورة وبما يواكب أحدث التطورات التكنولوجية على صعيد الصناعة المصرفية. حيث حاز البنك العربي مؤخراً على جائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد والشركات في فلسطين للعام 2023" من مجلة "غلوبال فاينانس" العالميّة.

 

 

 

Loading...