الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:24 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:25 PM
العشاء 8:48 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

طولكرم: وقفة مساندة للمعتقلين في سجون الاحتلال ونصرة لقطاع غزة

نفذت القوى الوطنية والإسلامية ومؤسسات الأسرى، اليوم الثلاثاء، الوقفة الأسبوعية المساندة للمعتقلين في سجون الاحتلال، أمام مقر الصليب الأحمر بمدينة طولكرم.

وشارك في الوقفة مسير أعمال محافظة طولكرم مصطفى طقاقطة، وأمين سر حركة فتح إقليم طولكرم إياد الجراد، إلى جانب ممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية والأطر النسوية في طولكرم.

ورفع المعتصمون العلم الفلسطيني وصور المعتقلين، ورددوا الهتافات الوطنية الداعمة لهم والمؤكدة على حريتهم وإنقاذ حياتهم، والداعمة لأهلنا في غزة الذين يتعرضون للقتل والتدمير على يد آلة الحرب الإسرائيلية.

وأشار طقاطقة إلى أن المعتقلين هم رأس الحربة وهم يتعرضون اليوم لأبشع الممارسات من الاحتلال، وتحديداً في ظل هذه الظروف واستمرار العدوان على أهلنا في قطاع غزة وفي كل مكان من ربوع هذا الوطن، مشدداً على أن الاحتلال لن يستطيع كسر إرادة شعبنا الذي يواصل الطريق نحو الحرية والاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وقال منسق القوى الوطنية والإسلامية فيصل سلامة، "نوجه رسالة إلى مؤسسات حقوق الإنسان والصليب الأحمر أن تتحمل مسؤولياتها القانونية والإنسانية بحق المعتقلين الذين يتعرضون لعمليات اغتيال ممنهجة، ولجملة من العقوبات من تنكيل وعذاب مستمرين، وضرب مبرح، وتفتيش عارٍ، والكثير من الممارسات التعسفية التي تتنافى مع حقوق الإنسان والمواثيق الدولية".

Loading...