الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:52 AM
الظهر 11:53 AM
العصر 3:05 PM
المغرب 5:37 PM
العشاء 6:52 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الإذاعة الأردنية تنظم يوما إعلاميا مفتوحا بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني

نظمت إذاعة المملكة الأردنية الهاشمية، بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية اليوم الأربعاء، يوما إعلاميا مفتوحا لدعم القضية الفلسطينية وصمود القدس تجاه آلة الحرب الإسرائيلية، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، والذي يصادف في التاسع والعشرين من تشرين الثاني من كل عام.

وتشارك في هذا اليوم المفتوح 11 إذاعة عربية، لدعم وإسناد القضية الفلسطينية، ولوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقال مدير الإذاعة الأردنية مهند الصفدي، إن جميع محطات وموجات الإذاعة الأردنية والتي تشمل البرنامج العام، وإذاعة عمان اف ام، وإذاعة القرآن الكريم، والإذاعة الأجنبية، وإذاعة إربد الكبرى،خصصت فقراتها الإخبارية وبرامجها للحديث عن تداعيات العدوان الإسرائيلي على غزة.

وأضاف الصفدي، إن اليوم الإعلامي المفتوح يشتمل على العديد من البرامج الإذاعية من الإذاعات العربية الشقيقة تحت عناوين ومحاور عدة، أهمها القضية الفلسطينية في خطابات الملك عبد الله الثاني، والوصاية الهاشمية على المقدسات، والجهود الثقافية الأردنية في دعم القضية الفلسطينية، والقضية الفلسطينية قضية كل العرب، وبرامج خاصة حول صمود الشعب الفلسطيني، والتضامن العربي ودوره في صمود الشعب الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية في المحافل الدولية.

وأعرب الصفدي عن شكره وتقديره لاتحاد إذاعات الدول العربية والإذاعات العربية المشاركة والقائمين عليها للمشاركة في هذا البث المشترك لهذا اليوم الإعلامي المفتوح تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

Loading...