الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ريال مدريد يسحق برشلونة ويُتوّج بـ"السوبر"

تُوّج فريق ريال مدريد بطلًا لكأس السوبر الإسباني، بعدما حسم مواجهة الكلاسيكو مع غريمه برشلونة بفوز كبير 4-1، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأول بارك" في الرياض.

وسجل رباعية ريال مدريد البرازيلي فينسيوس جونيور (39،10،7)، ومواطنه رودريجو (64)، بينما تكفّل الألباني ليفاندوفيسكي بهدف برشلونة (33).

وأشهر خوان مارتنيز حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه رونالد أراوخو عند الدقيقة 72، بعد تلقية البطاقة الصفراء الثانية ليكمل الفريق الكاتالوني المباراة منقوصًا.

واستطاع الفريق الملكي أن يتوج بلقب السوبر الإسباني للمرة الـ13 مقلصًا الفارق مع غريمه صاحب الـ14 بطولة.

وفرض لاعبو ريال مدريد أسلوبهم وسيطرتهم منذ صافرة البداية، ليترجم فينسيوس هذه السيطرة بهدف أول عند الدقيقة 7، قبل أن يضاعف النتيجة عند الدقيقة 10 مستفيدًا من تمريرة رودريجو.

وتمكن ليفاندوسيكي من تقليص الفارق عند الدقيقة 33 مستقبلًا خطأ المدافع مندي في إبعاد الكرة، قبل أن يعود فينسويس نفسه بالهدف الثالث "هاتريك" من ركلة جزاء بعد تعرضه للعرقلة بواسطة أراوخو عند الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو برشلونة مجاراة لاعبي ريال مدريد لكنهم عانوا كثيرًا في ختام الهجمة، حتى تمكن رويرجو من تعزيز تقدم الريال بهدف رابع عند الدقيقة 64، قبل أن يترك مكانه.

Loading...