الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:28 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:23 PM
العشاء 8:45 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

كأس آسيا: المنتخب السعودي يقتنص فوزًا في الوقت القاتل من عُمان

قلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، تأخره بهدف أمام نظيره العُماني إلى فوز (2-1)، خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي، ضمن مباريات المجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر.

وسجل ثنائية الأخضر عبدالرحمن غريب (79) وعلي البليهي (90+6)، فيما أحرز منتخب عُمان هدفه من ركلة جزاء بواسطة صلاح اليحيائي عند الدقيقة (14).

ووضع المنتخب السعودي أول ثلاث نقاط في رصيده في المركز الثاني، في المجموعة التي يتصدرها المنتخب التايلاندي بفارق الأهداف عن الأخضر.

واحتسب حكم المباراة، الأسترالي شون إيفانيز روبيرت، ركلة جزاء لصالح المنتخب العُماني بعدما عاد إلى تقنية (VAR) للتأكد من عرقلة حسان تمكبتي للمهاجم العُماني داخل منطقة الـ18، سجل منها صلاح اليحيائي هدف السبق عند الدقيقة (14)، لنتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب العُماني بهدف دون رد.

ومع انطلاقة الشوط الثاني بدأ المنتخب السعودي بالضغط. وأجرى الإيطالي، روبرتو مانشيني، تبديلات بدخول عبدالله رديف بديلًا لسامي النجعي أولاً، ثم دفع بالثنائي مختار علي وعبد الرحمن غريب دفعة واحدة ليدرك الثاني التعادل عند الدقيقة 79.

وبعد احتساب 8 دقائق وقت بدل ضائع تمكن علي البليهي من ادخال الهدف الثاني للسعودية من ضربة رأسية عند الدقيقة (90+6).

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره قيرغيزستان، الأحد المقبل، فيما يلاقي العماني نظيره التايلاندي في اليوم نفسه ضمن مباريات الجولة الثانية.

Loading...