الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إقتحامات الإحتلال مستمر في الضفة و 6 آلاف معتقل منذ السابع من اكتوبر

واصلت قوات الاحتلال اقتحاماتها في أحياء ومناطق في الضفة الغربية الليلة الماضية و فجر اليوم السبت، ودهمت منازل وشنت حملة اعتقالات رفعت عدد الأسرى منذ بدء الحرب على غزة إلى أكثر من 6 آلاف.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة شاب برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة نابلس  حيث سيّرت قوات الاحتلال دورياتها في شارع رفيديا وسط المدينة، واندلعت مواجهات مع الشبان أدت الى إصابة شاب برصاصة في القدم، وتوجهت دوريات الاحتلال  بعدها إلى غرب مدينة نابلس قبل انسحابها منها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال حي خروبة شمال مدينة جنين، ودهمت منزل الشهيد رأفت أبو عقل واعتدت على عائلته، كما اعتقلت شقيقه وعبثت بمحتويات المنزل قبل أن تنسحب.

ودخلت قوات من جيش الاحتلال الليلة الماضية مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة، واعتقلت سيدة ، وسيّرت دوريات راجلة وآلية وانتشرت في عدد من الأحياء.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر في بيت لحم ومخيمي العزة والدهيشة، وشملت الاقتحامات أيضا مدينة بيت لحم، حيث سيّرت قوات الاحتلال دوريات عند ساحة المهد وسط المدينة.

كما امتدت اقتحامات الاحتلال إلى بلدة بني نعيم شرقيمدينة الخليل ، وبلدتي كفر ثلث وعزون شرق قلقيلية.

من جانبها، قالت كتائب شهداء الأقصى -الجناح العسكري لحركة (فتح)- إنها استهدفت اليوم السبت حاجز تياسير العسكري بطوباس  بوابل من الرصاص.

 

Loading...