الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

د. اشتية يلتقي رؤساء المجالس الطلابية عن حركة الشبيبة الطلابية ومنسقي وكوادر الشبيبة

أطلعهم على مستجدات الأوضاع والتطورات السياسية
 بحث معهم أوضاع العملية التعليمية في الجامعات وسبل التخفيف عن الطلبة

التقى رئيس الوزراء د. محمد اشتية، السبت، في مكتبه برام الله، رؤساء المجالس الطلابية في الجامعات الفلسطينية عن حركة الشبيبة الطلابية ومنسقي وكوادر الشبيبة، حيث أطلعهم على مستجدات الأوضاع والتطورات السياسية في ظل عدوان الاحتلال على شعبنا سواء في قطاع غزة أو الضفة الغربية بما فيها القدس.
وأكد اشتية أن أولوية القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، هي وقف العدوان على أهلنا في قطاع غزة، وإدخال المساعدات الإغاثية والطبية وإعادة الكهرباء والمياه، إضافة إلى وقف الاجتياحات للمخيمات والقرى والبلدات والمدن واعتداءات المستعمرين.
وقال اشتية: "الحكومات المتعاقبة في إسرائيل تتبنى استراتيجية التدمير الممنهج لحل الدولتين، وأي فرصة لتجسيد إقامة الدولة الفلسطينية على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس، سواء بالحرب على الجغرافيا أو الديموغرافيا أو الرواية أو المال".
وبحث اشتية مع منسقي وكوادر الشبيبة أوضاع العملية التعليمية وأقساط الطلبة في الجامعات الفلسطينية، وسبل التخفيف عن الطلبة وخدمتهم وتعزيز صمودهم في ظل الهجمة التي يتعرض لها شعبنا من قبل الاحتلال.
وأكد اشتية دور حركة الشبيبة الطلابية في تعزيز دور الشباب الفلسطيني الطلائعي في بناء المستقبل، والعمل على رفع المستويات الثقافية والفكرية والاجتماعية خاصة بين صفوف طلبة الجامعات، والعمل على تعزيز الوحدة الوطنية والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حققتها الثورة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني

Loading...