الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الرئيس البرازيلي يجدد دعمه لحقوق الشعب الفلسطيني

خلال اللقاء
خلال اللقاء

دد الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا، دعمه لحقوق شعبنا الفلسطيني، في تقرير مصيره، في ظل ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي.

وقال الرئيس خلال زيارة تضامنية أجراها لمقر سفارة دولة فلسطين لدى البرازيل، في العاصمة برازيليا، رفقة عدد من الوزراء والمسؤولين البرازيليين، إن السلام هو الطريق الوحيد لحل أي صراع، مشددا على حق شعبنا في العيش بأمن وسلام .

وأشاد بعلاقته التاريخية مع شعبنا، وبالرئيس الراحل ياسر عرفات، معبرا عن اعتزازه بالصداقة التي تربطه برئيس دولة فلسطين محمود عباس، وكذلك بنيله العضوية الشرفية في مؤسسة ياسر عرفات.

وكان في استقبال الرئيس البرازيلي، سفير دولة فلسطين إبراهيم الزبن، وسفراء المجموعة العربية والإسلامية المعتمدين لدى البرازيل.

وفي كلمته، رحب السفير الزبن بالحضور، ونقل تحيات الرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء محمد اشتية، ووزير الخارجية رياض المالكي، وتقديرهم لموقف البرازيل الداعم للقضية الفلسطينية.

وثمن الزبن دور الرئيس لولا دا سيلفا والحكومة البرازيلية والشعب البرازيلي، على دعمهم الثابت، وتضامنهم مع شعبنا في مساره نحو الحرية والعدالة، مشيراً إلى أن الرئيس لولا دا سيلفا يمثل رمزاً للأمل والدعم لنا في كل المحافل الدولية.

Loading...