الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:23 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:26 PM
العشاء 8:49 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

صيدم: آن الأوان للاعتراف بدولة فلسطينية

أكد نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور صبري صيدم على أن الاعتراف بدولة فلسطينة بات مطلباً ملحاً خاصة بعد هول المذبحة التي عاشها ويعيشها أبناء شعبنا في غزة والضفة الغربية، وأن مبدأ العودة إلى عملية عقيمة من المفاوضات غير مقبول. جاءت تصريحات صيدم خلال لقائه اليوم في مكتبه برام الله وفداً من الحزب الديمقراطي الإشتراكي الألماني برئاسة نائبة رئيس الحزب مسؤولة السياسات الخارجية غابيريلا هاينبرش وحضور عدد من البرلمانين الألمان ومدير مكتب مؤسسة فريدريك إيبرت الألمانية والتابعة للحزب.

وشدد صيدم على أن الحل الدائم والشامل للصراع العربي الاسرائيلي بإقامة دولة فلسطينية كاملة السيادة إنما يمثل الطريق الأنجع لتفادي المزيد من الويلات.

وقدم صيدم شرحاً وافياً عن حجم وهول المجازر التي ترتكب من قبل حكومة الاحتلال المتطرفة وبغطاء ودعم الولايات المتحدة الامريكة التي ما زالت تكيل بمكيالين حسب صيدم، مشدداً على ضرورة إعادة ألمانيا النظر في موقفها المساند للاحتلال خاصة أمام محكمة العدل الدولية وفي المحافل قاطبة.

وأكد صيدم على موقف القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الأخ الرئيس محمود عباس بضرورة وقف العدوان والحرب التهجيرية الإبادية القائمة أولاً وقبل كل شيء، وإنهاء الصراع عبر إحقاق الحقوق الفلسطينية.

Loading...