الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:29 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:22 PM
العشاء 8:44 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

تشييع جثماني الشهيدين الشقيقين الشوامرة في الخليل

الشهيدين الشقيقين الشوامرة
الشهيدين الشقيقين الشوامرة

شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا في محافظة الخليل، اليوم الجمعة، جثماني الشهيدين الشقيقين نجم الدين (28 عاما) وصلاح الدين الشوامرة (25 عاما)، إلى مثواهما الأخير في قرية  دير العسل الفوقا جنوب غرب الخليل.

وانطلق موكب التشييع المهيب من مستشفى دورا الحكومي، وصولا إلى مسقط رأس الشهيدين في قرية دير العسل الفوقا، حيث ألقت العائلة نظرة الوداع الأخير على جثمانهما، قبل أداء صلاة الجنازة عليهما ومواراتهما الثرى في مقبرة القرية.

وكانت قوات الاحتلال قد أطلقت الرصاص الحي صوب ثلاثة أشقاء بالقرب من "بيت مرسم"، أثناء جمعهم "العكوب" قرب جدار الفصل والتوسّع العنصري،ـ ما أدى إلى استشهاد نجم الدين على الفور بعد إصابته في القلب بشكل مباشر، في حين أصيب شقيقه صلاح الدين بجروح حرجة في البطن والصدر، وجرى نقله إلى المستشفى، وأدخل إلى غرفة العمليات في محاولة لإنقاذ حياته، إلى أن أعلن استشهاده متأثرا بإصابته، كما أصيب شقيقهما نور الدين (30 عاما) ووصفت إصابته بالطفيفة.

الجدير بالذكر بأن قوات الاحتلال تفرض إجراءات عسكرية مشددة على قرى جنوب غرب الخليل، القريبة من جدار الفصل والتوسع العنصري، حيث ارتقى عدد من أبناء تلك القرى شهداء، وجرح آخرون في ظروف مشابهة.

Loading...