الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:08 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:36 PM
العشاء 9:03 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"الأزهر الشريف" يطلق القافلة السابعة من المساعدات لإغاثة غزة

قافلة المساعدات إل ىغزة
قافلة المساعدات إل ىغزة

أطلق بيت الزكاة والصدقات المصري، اليوم الاثنين، القافلة الإغاثية السابعة لدعم الشعب الفلسطيني في غزة وإغاثته، وذلك ضمن الحملة الدولية "أغيثوا غزة"، بتوجيهات من شيخ الأزهر، رئيس مجلس الأمناء، المشرف على بيت الزكاة والصدقات الإمام الأكبر أحمد الطيب.

وقال الأزهر الشريف، في بيان له، إن القافلة تضم 115 شاحنة تحمل على متنها ما يقارب 2000 طن من المواد الغذائية، بالإضافة إلى المستلزمات الطبية والمعيشية، واحتياجات الأطفال وكبار السن وذوي الإعاقة، وكميات كبيرة من المفروشات والملابس والمراتب.

وأوضح أنه شارك في تجهيز قافلة "بيت الزكاة والصدقات" مؤسسات من أكثر من 85 دولة حول العالم، تتصدرها الأردن وإندونيسيا وألمانيا وبنغلاديش، وانطلقت من مقر مشيخة الأزهر اليوم متجهة إلى ميناء رفح البري على الحدود المصرية الفلسطينية، تمهيدا لدخولها إلى غزة.

وأشار البيان إلى أن هذه القافلة تعد السابعة على مستوى حملة "أغيثوا غزة" التي أطلقها شيخ الأزهر في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، وقد سارعت العديد من الدول إلى المشاركة فيها تلبية لنداء شيخ الأزهر لدعم أهلنا في غزة وإغاثتهم، كما أنها تأتي في إطار جسر الإغاثة الذي أطلقه "بيت الزكاة والصدقات"، في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

أطلق بيت الزكاة والصدقات المصري، اليوم الاثنين، القافلة الإغاثية السابعة لدعم الشعب الفلسطيني في غزة وإغاثته، وذلك ضمن الحملة الدولية "أغيثوا غزة"،

Loading...