الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:05 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:38 PM
العشاء 9:06 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

إقبال كبير على معارض وكالة بيت مال القدس في القمة الإسلامية في غامبيا

شهدت المعارض الموضوعاتية، التي أقامتها وكالة بيت مال القدس الشريف، على هامش القمة الإسلامية الخامسة عشرة، التي اختتمت أشغالها ببانجول عاصمة جمهورية غامبيا، إقبالا كبيرا وإشادة من قبل الوفود المشاركة.
وعبر عدد من وزراء الخارجية، من الذين زاروا معارض الوكالة، تقدمهم وزير خارجية الدولة المضيفة ممادو تنغارا، ومدير عام منظمة العالم الإسلامي للتربية والثقافة والعلوم (إيسيسكو) محمد بن سالم المالك، وسفراء وشخصيات مختلفة، عن إعجابهم وتقديرهم للعمل الكبير الذي تضطلع به لجنة القدس، برئاسة العاهل المغربي الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس ، لخدمة المدينة المقدسة، ونصرة القضية الفلسطينية.
وتوزعت معارض الوكالة على قسم خاص ضم المنتجات المجالية للجمعيات الفلسطينية المُمولة من قبل الوكالة، في إطار برنامج ” مبادرات أهلية للتنمية البشرية في القدس”، وقسم ضمّ منتجات من أصل شجر الزيتون، شمل أعمالا من الخشب، ومجسمات، وزيوت نباتية، ومواد الزينة، والكُحل، والصابون وغيرها.
كما ضمت معارض الوكالة قسما للوحات والصور من أرشيف اجتماعات لجنة القدس، ولوحات عن برامج المساعدة الاجتماعية المختلفة، إضافة إلى كتب ومنشورات.
ووزعت الوكالة، بالمناسبة، تقاريرها عن: حصيلة إنجازاتها خلال العام 2023، وعن حصيلة الأنشطة والفعاليات في إطار تخليدها لليوبيل الفضي، العام الماضي، تحت الرعاية السامية للملك المغربي، وعن حصيلة العملية الإنسانية الأخيرة التي أمر بها للسكان الفلسطينيين بالقدس وغزة، تزامنا مع شهر رمضان الماضي.
يُذكر أن وكالة بيت مال القدس الشريف شاركت في أشغال الدورة 15 للقمة الإسلامية بوفد ترأسه محمد سالم الشرقاوي، المدير المكلف بتسيير الوكالة.

Loading...