الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

ثلجية قائدة منتخبنا النسوي تؤكد على اهمية مباراة منتخبنا وشقيقه الاردني

رايه نيوز: بال سبورت- بسام ابو عرة / اكدت الكابتن هني ثلجية قائدة المنتخب الوطني للكرة النسوية على اهمية مباراة منتخبنا وشقيقه الاردني في السادس والعشرين من الشهر الجاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام , وقالت : هذه المباراة ستكون فاتحة خير للكرة النسوية بل والانطلاقة الحقيقية لها , وتكمن اهميتها ليس بالنتيجة التي ستؤول اليها بل بإجراء اللقاء على الارض الفلسطينية , في اول لقاء دولي لنا على ملعبنا وبين جمهورنا .

واضافت ثلجية : نحن نعلم علم اليقين مستوانا الفني والبدني ونعلم مستوى الاشقاء الاردنيين , الذين يتفوقون علينا فنيا وبدنيا , وذلك لظروف يعلمها الجميع , كما ان ممارستنا لكرة القدم جاءت متأخرة كثيرا عن الاخوات الاردنيات , ولذلك لا مجال للمقياس في الوقت الحالي بين الطرفين .

واضافت ثلجية انه ورغم ذلك الا ان المنتخب الفلسطيني سيحاول تقديم المستوى المطلوب الذي يليق به وحتى يرضى جماهيره التي ستواكب الحدث التاريخي المهم في تاريخ الرياضة الفلسطينية وكرة القدم النسوية .

واشارت ثلجية الى ان هناك تطورا ملحوظا للمنتخب النسوي ولو انه بطيء , ولكنه يتطور ويتقدم من يوم لاخر ومن دوري لمثله .

واكدت ثلجية على اهمية الدوري النسوي لكونه الاساس لتقدم اللاعبات وتحسن اداء المنتخب الوطني , مضيفة ان الدوري لهذا العام سيكون له طعم اخر لوجود اندية جديدة مشاركة بالدوري , وستكون هناك منافسة قوية بين جميع الاندية .

وشكرت ثلجية اللواء الرجوب لدعمه اللامتناهي للكرة النسوية ومتابعته الشديدة لها واصراره على انطلاق الدوري النسوي بزيادة الفرق من اجل دعم المرأة الرياضية الفلسطينية , متمنية نجاح الدوري وتقديم المنتخب الوطني النسوي المستوى اللائق في مباراته التاريخية امام الاردن في السادس والعشرين من الشهر الجاري .

 

Loading...