الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مصر : يقتلان شابًا ويمثّلان بجثته أمام أمه ويحلقان شعر أمه وهي عارية

نابلس - 25 تشرين الأول 2011 (شبكة راية الإعلامية ):

في جريمة تقشعر لها الأبدان وتخالف كافة المشاعر والقيم الدينية والانسانية قام شقيقان في مصر بقتل شاب، اختطفاه هو وأمه المسنة، من سوق القرية بإحدى القرى المصرية ومثّلا بجثته، وحلقا شعر أمه بعد ربطها بعامود كهرباء ونزع ثيابها أمام أهالى القرية أخذًا بالثأر.

وفي تفاصيل الحادثة قام المجنى عليه ويدعى تامر سيد عبدالمولى (24 سنة)،مع أبناء عمومته بقتل أحد شباب قرية منشأة كساب بمركز إهناسيا، ويدعى حلمى عز الدين أحمد (27 سنة) فى منتصف يوليو الماضى بسبب نزاع بينهما بسوق المواشى ببلد الآخير.

تربص الشقيقان حمادة عز الدين علي (22 سنة) وخميس عز الدين علي 24 سنة شقيقى القتيل بالمجني عليه حتى عثرا عليه مع والدته بسوق القرية فقاما بخطفهما تحت تهديد السلاح وعند مدخل القرية انزلوهما وتم ربطهما بعامود كهرباء وأطلقا على المجني عدة طلقات نارية في أنحاء متفرقة بالجسد أمام أمه المربوطة معه حتى لقى مصرعه.

ويقول محمد عباس حسن "فلاح" شاهد عيان أن الشقيقين وبعد أن تأكدا من مصرع المجنى عليه تامر سيد عبدالمولى، قاما بحلق شعر أمه، ونزعا عنها ثيابها بالكامل ووضعاها بسيارة ربع نقل عارية، وتنقلا بها بين حوارى القرية، وبعض القرى المجاورة وهم يطلقون الأعيرة النارية ثم ألقيا بها على الطريق السريع وفرا هاربين.

وأضاف الشاهد أن قيادات مركز الشرطة لم تنتقل إلى القرية إلا بعد التأكد من انتهاء هذين الشقيين من جريمتهما وفرارهما وقاما بنقل المرأة المسنة إلى المستشفى العام وهى فاقدة للوعى.

وتم استدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة، وسرعة ضبط الجناة والسلاح المستخدم في الجريمة.

 

Loading...