أوقات الصلاة
الفجر 4:31 AM
الظهر 12:45 PM
العصر 4:24 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 8:57 PM
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

اقتحام منزل مدير المسجد الأقصى ومنعه من دخول الأقصى

رام الله-شبكة راية الإعلامية:

اقتحمت قوات معززة من شرطة ومخابرات الاحتلال مساء اليوم الخميس، منزل مدير المسجد الأقصى المبارك ناجح بكيرات في قرية صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، وسلمته قرارا يقضي بمنعه من دخول المسجد الأقصى لمدة ستة شهور.

وذكرت عائلة بكيرات أن سلطات الاحتلال تواصل ملاحقة الدكتور بكيرات وتحاول الانتقام منه بمنعه من دخول المسجد الأقصى، في محاولة يائسة لثنيه عن الدفاع عن المسجد المبارك.

وأفادت زوجة الشيخ بكيرات (أم مالك بكيرات) لـ'وفا'، بأن 4 سيارات تعود لشرطة ومخابرات الاحتلال، اقتحمت المنزل بطريقة همجية ولم تحترم أهله والوعكة الصحية التي يمر فيها الشيخ ناجح، وسلمته 'قرارا' مما يسمى وزير الأمن الإسرائيلي بعدم دخول المسجد الأقصى حتى 3-3-2013، مشيرة إلى أنها المرة الخامسة التي يُمنع فيها الشيخ بكيرات من دخول المسجد الأقصى.

وأضافت :' الاحتلال يحاول الانتقام من الشيخ ناجح بمنعه من دخول المسجد الأقصى، وذلك في محاولة لثنيه عن الدفاع عن المسجد والقيام بخطوات فاعلة لحمايته'، مشيرة إلى بطش الاحتلال وسماحه باستباحة المستوطنين وزوجاتهم وأطفالهم للمسجد الأقصى بشكل يومي ومنعه رجال الدين والعلم الإسلامي من الدخول للمسجد الأقصى.

واستنكرت عائلة بكيرات منع الاحتلال الشخصيات المقدسية من دخول المسجد الأقصى في حين يسمح للمستوطنين بتدنيسه في وضح النهار، مشيرة إلى  أنها ستقوم بتوكيل محام لتقديم استئناف لهذا 'القرار'.

يذكر أن سلطات الاحتلال أصدرت قرارا بمنع الشيخ بكيرات من الإدلاء بتصريحات لأي وسيلة إعلامية محلية أو خارجية منذ أشهر.

وفا

Loading...