الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:10 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:34 PM
العشاء 9:01 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

الشرطة تطلق برنامج ( الشرطة بخدمتك ) بالتعاون مع اذاعة راية اف ام

رام الله- شبكة راية الإعلامية:

تشرع  الشرطة غدا باطلاق المرحلة الثانية من برنامج ( الشرطة بخدمتك ) بالتعاون مع اذاعة راية اف ام وعبر موجاتها في  كافة ارجاء الوطن .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة  ان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالتعاون مع ادارة اذاعة راية اف ام تشرع غدا  باطلاق المرحلة الثانية من برنامج ( الشرطة بخدمتك ) الذي يهدف الى زيادة الوعي و التثقيف بالنواحي الشرطية و الامنية ، و تعزيز مفهوم ثقافة القانون و الامن و علاقة المواطن به على اساس  ان المواطن شريك بالامن كما هو شريك بالوطن .

واضاف البيان ان البرنامج يتيح خدمة استقبال الاستفسارات التي تتعلق بالامور الشرطية و التي يتم الاجابة عليها من قبل معد ومقدم البرنامج الرائد لؤي ارزيقات من ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالتواصل مع مدراء ادرات الشرطة المختلفة في كافة محافظات الضفة الغربية .

ويقدم البرنامج عبر اثير اذاعة و شبكة راية اف ام من خلال موجاتها في نابلس ، طولكرم و قلقيلية 96.4 اف ام و محافظة جنين 103.9 اف ام ، اما في محافظتي القدس و رام الله على موجة 98.3 اف ام ، وفي الخليل و بيت لحم و غزة 96.8 اف ام ، و بمحافظة اريحا و الاغوار 96.4 اف ام .

Loading...