الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:40 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

فلسطين تشارك في معرض أوكرانيا السياحي العالمي

رام الله - شبكة راية الاعلامية:

شاركت فلسطين ممثلة بوفد وزارة السياحة والآثار وسفارة فلسطين لدى أوكرانيا ووفد القطاع السياحي الفلسطيني الخاص في معرض أوكرانيا الدولى للسياحة والسفر UITT اليوم الإثنين، بنسخته الـ19، والذى أقيم على أرض المعارض في العاصمة الأوكرانية كييف.

ويشارك في المعرض أكثر من 700 شركة وعارض من خمسين دولة، وزاره أكثر من 25 ألف زائر من المهنيين العاملين بصناعة السياحة على مستوى العالم والصحفيين والمختصين، حيث أقيم على مساحة ضخمة بحوالي 10.564 مترا مربعا.

ووزع في جناح فلسطين بالمعرض الذي زين بصور للأماكن الدينية والتاريخية في فلسطين، كمية كبيرة من المواد الإعلامية الترويجية باللغة الروسية وبعض الهدايا التذكارية من مصنوعات الأراضي المقدسة للترويج للسياحة الفلسطينية.

وكان سفير دولة فلسطين لدى أوكرانيا محمد الأسعد قد شارك في حفل الافتتاح الرسمي للمعرض، بحضور عدد كبير من الرسميين ورؤساء الوفود المشاركة وسفراء الدول المعتمدين لدى أوكرانيا.

وأشار الأسعد إلى أهمية هذه المشاركة الفلسطينية في هذا المحفل السياحي الهام، حيث تعتبر السوق الأوكرانية سوقا واعدة للسياحة الفلسطينية وهذه المشاركة توفر فرصة مثالية للقطاع السياحي الفلسطيني الخاص المشارك للتواصل والالتقاء مع وكالات السياحة والسفر الأوكرانية للتشبيك واستقطاب المزيد من السياح الأوكران إلى فلسطين.

وأشار رئيس الوفد الفلسطيني جريس قمصية المشارك في المعرض إلى أن نجاح هذه المشاركة الفلسطينية في هذا المعرض والتميز الواضح الذي تحقق هو نتيجة للتعاون الثنائي والتنسيق الكامل والمتواصل مع سفارة دولة فلسطين لدى أوكرانيا، والتي سخرت إمكانياتها تحت تصرف الوفد الفلسطيني ليتمكن من تحقيق أهدافه ولكي تبرز فلسطين بأبهى وأجمل صورة.

وأضاف، إن المشاركة تأتي في إطار استمرار الجهود التسويقية التي تقوم بها وزارة السياحة والآثار للترويج للسياحة الفلسطينية وللحفاظ على استمرار دوران عجلة السياحة واستمرار حركة وفود السياح والحجاج من كافة بقاع العالم الذين يقصدون فلسطين لزيارة مواقعها ومدنها الأثرية والدينية الهامة، وذلك من خلال فتح أسواق جديدة للسياحة الفلسطينية واستقطاب الوفود والسياح والضيوف لزيارة فلسطين والتعرف على الأماكن الدينية والتاريخية والأثرية بها.

وكان وفد فلسطين عقد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات مع مكاتب ووكالات السياحة والسفر الأوكرانية لتشجيعهم على تنظيم رحلات السياحة والحج إلى فلسطين واستخدام المرافق الفلسطينية من حافلات وفنادق وأدلاء ومطاعم خلال زيارتهم للأراضي المقدسة.

Loading...