الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

البكري يتسلم مهامه محافظا لبيت لحم

رام الله- رايــة:

تسلم جبرين البكري، اليوم الأربعاء، مهامه محافظا لمحافظة بيت لحم، خلفا للمحافظ الوزير عبد الفتاح حمايل.

وجرى التسليم، بمقر محافظة بيت لحم، بحضور مستشار الرئيس لشؤون المحافظات الحاج اللواء إسماعيل جبر، ومنسق شؤون المحافظات موفق دراغمة.

ونقل جبر تحيات الرئيس محمود عباس الذي يؤكد دوما أهمية توفير الأمن والأمان والحفاظ على كرامة المواطن، ليتمكن شعبنا من مواجهة التحديات المقبلة، مشيرا إلى أهمية الاستمرار في العمل على تحقيق الأمن وسيادة القانون في محافظة بيت لحم، خاصة بعد تطبيق الوحدة الوطنية.

كما أقيم حفل لوداع المحافظ السابق حمايل، واستقبال المحافظ الجديد البكري، في المركز الثقافي الروسي في بيت لحم، حضره المحافظ الأسبق صلاح التعمري، ونواب المحافظة، وقادة الأجهزة الأمنية، ورؤساء الجامعات، ورؤساء البلديات، ومدراء الوزارات والدوائر الحكومية، وشخصيات اعتبارية، ووجهاء عشائر المحافظة.

وقال نائب محافظ بيت لحم محمد طه أبو عليا، 'ونحن نودع المناضل حمايل، ونستقبل المحافظ البكري، وبحضور المناضل القائد صلاح التعمري، هؤلاء الذين قضوا جزءا من حياتهم في سجون الاحتلال ومعتقلاتها، نوجه التحية للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال'.

بدوره، شكر قائد المنطقة سليمان قنديل باسم الأجهزة الأمنية، المحافظ السابق حمايل على ما قام به من عمل وخدمة للمحافظة، وتعاون كبير مع الأجهزة الأمنية فيها، ورحب بالمحافظ الجديد البكري، متمنيا له التوفيق في قيادته للمحافظة.

من جهته، شكر حمايل مؤسسات المحافظة والعاملين فيها على التعاون الدائم في مسيرته التي استمرت أكثر من خمسة أعوام، مشيرا إلى أن انتهاء عمله كمحافظ لا يعني انتهاء عمله النضالي، بل الانتقال إلى موقع نضالي آخر، وخدمة مشروعنا الوطني.

ودعا كافة مكونات المجتمع المحلي إلى استمرار التعاون المشترك مع المحافظ البكري، من أجل أمن وازدهار محافظة بيت لحم، بالتكاتف مع المؤسسة الأمنية.

بدوره، قال المحافظ البكري، 'يشرفني أن أكون محافظا لبيت لحم وأكمل مسيرة أخي الوزير عبد الفتاح حمايل، وإكمال قيادته للمحافظة نحو الأمن والأمان في المحافظة، لأنهما الطريق للازدهار والتطور'.

وأضاف، 'سأكون جنديا في خدمة أبناء المحافظة وتقديم أفضل الخدمات، وزيادة صلابة جبهتنا الداخلية ضد الاحتلال وممارساته، لتحقيق وإرساء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس'.

وفي نهاية الاحتفال، قدم قادة الأجهزة الأمنية والبلديات والمؤسسات المختلفة والشخصيات، دروعا تكريمية للمحافظ السابق عبد الفتاح حمايل.

Loading...