مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:52
الظهر 11:52
العصر 03:05
المغرب 05:31
العشاء 06:52
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

شركاء في التنمية المستدامة تعقد ورشة عمل حول كسب المال خلال الدراسة

رام الله- رايـة:

ضمن فعاليات اسبوع الريادة العالمي، عقد مركز التعليم والتنمية المجتمعية التابع لمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في جنين وبالتعاون مع وحدة خريجي الجامعة العربية الأمريكية، اليوم الاثنين، ورشة عمل تدريبية حول كيفية كسب المال خلال الدراسة، حضرها أكثر من 60 طالب وطالبة من تخصصات الإدارة والاقتصاد وتكنولوجيا المعلومات والهندسة.

هدفت الورشة إلى تعريف الطلبة بالطرق المتاحة لجني أرباح مادية خلال دراستهم وذلك بوسائل ممكنة وبسيطة، حيث قدمها وليد كميل مدير مركز جنين، وتناول "Google AdSense" كنموذج لكسب المال، وذلك من خلال توفير موقع الكتروني أو مدونة الكترونية أو قناة على اليوتيوب والاهتمام في المحتوى المعروض ليتمكن من الربح من خلال عرض إعلانات "Google AdSense" على صفحاته الالكترونية.

تطرق كميل خلال الورشة إلى الأساسيات الواجب توفرها قبل البدء في الربح من لحظة فكرة تصميم وتطوير الموقع واختصاصه وعرض المحتوى والمرور بعملية التسجيل وكيفية الربح وصولاً إلى استلام المبلغ المادي.

رحب كل من السيد بلال الاشقر منسق وحدة الخريجين في الجامعة والدكتور قيس الحافي المحاضر في قسم الادارة والتسويق بانعقاد هذه الورشة للطلبة لما فيها فائدة مباشرة لهم، وأشادوا بدور شركاء في التنمية المستدامة والتعاون المشترك في مختلف المجالات لا سيما المشاركة الريادية والمجتمعية. وفي نهاية الورشة فتحت جلسة النقاش والاستفسارات حيث أبدى المشاركين سعادتهم للتعرف على مثل هذه المواضيع التي تفيدهم في حياتهم، ليست الدراسية فقط وإنما ريادية لما بعد التخرج.

وتأتي هذه الورشة ضمن مجموعة من عدة فعاليات تنظمها المؤسسة ضمن اسبوع الريادة العالمي في عموم الضفة الغربية وفي محافظات نابلس وطولكرم وجنين.

Loading...