الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ طولكرم اللواء د. كميل يشيد بالمهنية العالية لجهاز الامن الوقائي ويؤكد على وحدة حال المؤسسة الأمنية

رام الله- رايـة:

 أشاد محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل بالمهنية العالية لجهاز الأمن الوقائي في طولكرم مقدماً التحية لضباط  وضباط صف وجنود الأمن الوقائي على جهودهم في حفظ الأمن والقانون العام من خلال المهنية ومتابعة كافة الحالات الخارجة على القانون، مؤكداً على وحدة حال المؤسسة الأمنية في مواجهة المخاطر المحدقة بشعبنا الفلسطيني.

وقال د. كميل خلال لقاء في مديرية الأمن الوقائي إنه لا يمكن السماح بخرق القانون أو حصول أي حالة من الفلتان الأمني التي يرفضها المواطن  مشدداً على عدم عودة عقارب الساعة للخلف، موضحاً أن المستفيد الوحيد من حالة الفوضى والفلتان هو الاحتلال وأعوانه وكل من لا يريد الخير لشعبنا. 

وبين د. كميل أن القضية الفلسطينية تمر  في مرحلة دقيقة وصعبة خاصةً في ظل إمعان الاحتلال وممارسته كافة أشكال الجرائم   والتي كان أخرها استشهاد الوزير زياد ابو عين رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان خلال فعالية شعبية في بلدة ترمسعيا.

ودعا د. كميل جماهير شعبنا للوقوف خلف القيادة ممثلة بالرئيس محمود عباس وخاصة مع قرار التوجه لمجلس الأمن لإصدار قرار بإنهاء الاحتلال خلال ثلاث سنوات  وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، مؤكداً على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية وإجبار حماس للعودة إلى حضن الشعب الفلسطيني ورفض التصريحات الداعية لتكرار التجربة الإجرامية بانقلاب غزة في الضفة، مشدداً أنه في حال استمرت حماس على موقف عدم تطبيق المصالحة من الواجب التوجه نحو الوحدة الشعبية وعزل حماس في كافة المجالات وتعرية موقفها امام شعبنا. 

بدوره رحب العقيد محمد زكارنه مدير جهاز الامن الوقائي في طولكرم بالمحافظ د. كميل والوفد المرافق له مؤكداً على التكامل في العمل ما بين كافة مكونات المؤسسة الأمنية لخدمة المواطنين وتحقيق الأمن والقانون وهي الرسالة التي يحملها جهاز الأمن الوقائي مع باقي الأجهزة الأمنية.

Loading...