الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

وزارة الصحة تفتتح قسم الرنين المغناطسي MRI في مستشفى النجاح

نابلس- رايـة:

فراس أبو عيشة- افتتحت وزارة الصحة الفلسطينية ووزيرها الدكتور جواد عواد، والسفير الياباني لدى دولة فلسطين، وإدارة مستشفى النجاح الوطني الجامعي، اليوم الإثنين قسم الرنين المغناطيسي MRI في دائرة الأشعة، والذي يندرج ضمن المسيرة التطويرية لمستشفى الجامعة.

وشارك في الافتتاح، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية الدكتور ماهر النتشة، ونوابه: الدكتور سائد الكوني، الدكتور عدنان ملحم، الدكتور محمد العملة، ومحافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، ونائبته عنان الأتيرة، وشرطة محافظة نابلس، ومديرية صحة نابلس.

وقال الرئيس التنفيذي لمستشفى النجاح الوطني الجامعي، وعميد كلية الطب وعلوم الصحة البروفيسور سليم الحاج يحيى "لدى مستشفى الجامعة خطة استراتيجية قائمة على التميز، وليس التميز الطبي فَحسب، بل التميز الأخلاقي والمؤسساتي والعلمي والإنسان أولاً، ونهدف إلى تقديم مؤسسة تكون مثالاً للتقدم والحضارة الفلسطينية".

وأشار السفير الياباني لدى دولة فلسطين على استمرار دعم الحكومة والشعب الياباني للفلسطينيين كافة، مُبيناً أننا شعبٌ تفصلنا المسافات، ولكن لا تفصلنا العلاقات.

وأكد وزير الصحة الدكتور جواد عواد أن وزارة الصحة تراقب التقدم والتطور في كافة القطاعات والمستشفيات الصحية، والخدمات الموجودة لدينا تتفوق على بعضها في الخارج.

وأضاف "لدينا تعاون مشترك مع القطاع الصحي الخاص، فلنا علاقةٌ تكامليةٌ فيما بيننا، وليست تنافسية، ونتابع كافة الخدمات التي يقدمها القطاع الخاص".

وبيَّن أن مسيرة النجاحات في مستشفى النجاح مستمرة، وتُتوج اليوم بافتتاح قسم MRi، والذي يعتبر نقلة نوعية في تاريخ وزارة الصحة الفلسطينية.

وشكر عواد الحكومة اليابانية والشعب الياباني على هذا الدعم السخيّ، والذي يُوطد العلاقات بين شعبين، وصولاً إلى الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف.

Loading...