الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:38 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:17 PM
العشاء 8:37 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: مسيرة بمناسبة أسبوع المرور العربي

قلقيلية - رايــة:

برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وضمن فعاليات أسبوع المرور العربي والذي يصادف في الرابع من أيار نظمت مديرية شرطة قلقيلية مسيرة انطلقت من أمام مبنى بلدية قلقيلية وصولا إلى ميدان الشهيد أبو علي إياد وزعت خلالها بروشورات خاصة بأسبوع المرور على السائقين.

وشارك في المسيرة اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ومدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي حسام عواد، وعثمان داوود رئيس بلدية قلقيلية، وعماد عبد الحافظ مدير دائرة السير، ويوسف عودة مدير التربية والتعليم، وممثلين عن المؤسسات الرسمية والشعبية وممثلين عن جامعة القدس المفتوحة.

وهنأ المحافظ الشرطة الفلسطينية بأسبوع المرور العربي، مثمنا دور الشرطة في الحفاظ على امن المواطنين، داعيا مؤسسات المجتمع المحلي للمزيد من التعاون مع مؤسسة الشرطة والأجهزة الأمنية لتمكينها من القيام بدورها على أكمل وجه، مؤكدا على أهمية الحملات التوعوية التي تقوم بها الشرطة لطلبة المدارس والمؤسسات والجمعيات.

بدوره أشار مدير الشرطة إلى أن البروشورات التي وزعت خلال المسيرة تحمل في طياتها إرشادات وتوجيهات مرورية تدعو للالتزام بقوانين السير وإعطاء الطريق حقه،  مؤكدا أن فعاليات أسبوع المرور العربي ستستمر على مدار الأسبوع وستشمل العديد من الفعاليات الهادفة إلى زيادة الوعي المروري لدى المواطنين.

Loading...