مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:43
الظهر 11:23
العصر 02:19
المغرب 04:39
العشاء 06:04
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

الحكومة تدين التفجيرات الإرهابية التي استهدفت السعودية

 

رام الله - رايــة:

ادان المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية، يوسف المحمود، التفجيرات الإرهابية التي وقعت في المملكة العربية السعودية وتحديدا في منطقة القطيف وقرب الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة.

وأكد المتحدث الرسمي الوقوف الى جانب الاشقاء في المملكة في مواجهتهم الاٍرهاب الذي يحاول مد اذرعه للمساس بالمملكة واهلها وأقدس المقدسات فيها، خاصة وان التفجيرات الآثمة حاولت المساس بالحرم النبوي الشريف ومن فيه من المصلين والمعتمرين الذين جاءوا من كافة بقاع الارض وفي الأيام الاخيرة من الشهر الفضيل شهر الرحمة وعشية حلول عيد الفطر، الأمر الذي يؤكد مجددا ان الاٍرهاب لا دين له.

ودعا المحمود الى تكاتف الجهود الدولية لمواجهة الاٍرهاب الذي يخالف كافة المبادئ والقيم والقوانين الانسانية. وجدد التأكيد على ان العدوان الإرهابي على المملكة العربية السعودية والمحاولة الدنيئة للمساس بالحرم الشريف تأتي ضمن دوامة العنف التي يوقد نارها الاٍرهاب والإرهابيون في المنطقة.

وكانت الحكومة الفلسطينية ادانت بأشد العبارات تفجيرات الكرادة الشنيعة في العراق والتي خلفت عشرات الضحايا من الأبرياء. وجددت الحكومة الدعوة الى الوقوف بحزم في مواجهة الاٍرهاب والبحث عن اليات فاعلة لتجفيف مستنقعاته.

وكانت المملكة العربية السعودية قد مساء اليوم الاثنين، لسلسلة من التفجيرات استهدفت مدن القطيف وجدة والمدينة أسفر عن سقوط 4 قتلى من رجال الأمن في حصيلة أولية.

Loading...