الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:06 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:16 PM
المغرب 7:37 PM
العشاء 9:05 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

محافظ طولكرم عصام أبو بكر يشارك وفد نادي اطفال فلسطين بامسية ترفيهية

رام الله-رايــة:

شارك محافظ طولكرم عصام ابو بكر وفد نادي اطفال فلسطين بامسية ترفيهية بمنتزه الواحه وذلك ضمن برنامج فعاليات النادي بمحافظة طولكرم وبحضور قائد المنطقة العقيد ركن محمد حموده وشريف شحرور رئيس لجان العمل الاجتماعي ومركز الإرشاد في غزة والمؤسسات الشريكة.

وأعرب المحافظ أبو بكر عن أهمية النشاط الذي يجمع الاطفال الفلسطينين من كافة انحاء الوطن من خلال كسر حواجز الاحتلال ومحاولات الفصل ما بين ابناء الشعب الواحد، وخاصة في قطاع غزة المحاصر والمكلوم بسبب الانقسام والوضع الداخلي.

وثمن المحافظ أبو بكر جهود لجان العمل الاجتماعي ومركز الارشاد في غزة والأمن الوطني وكافة المؤسسات الشريكة في انجاح نشاطات وفعاليات نادي اطفال فلسطين بمحافظة طولكرم، مؤكداً على ضرورة التواصل وتنظيم المزيد من اللقاءات لتعريف الأطفال بالمدن والقرى الفلسطينية حتى تكون مغروسة في ذاكرتهم وعصية على النسيان، منوهاً إلى أن جرائم الاحتلال لن تمنع شعبنا من تحقيق ارادته نحو الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

يشار أن وفد نادي اطفال فلسطين يضم اطفالاً من المحافظات الجنوبية –قطاع غزة ونابلس وطولكرم وسلفيت والقدس وجنين وبيت لحم وكافة المدن والقرى الفلسطينية وهو من تنظيم لجان العمل الاجتماعي ومركز الارشاد في غزة وبالتعاون مع الامن الوطني وجميع المؤسسات الشريكة.

Loading...