الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:25 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:47 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"الحق" تطالب بفتح تحقيق جنائي في قضية القتيل حلاوة

 

نابلس - رايـــة:

طالبت مؤسسة الحق بفتح تحقيق جنائي في قضية مقتل الضابط في جهاز الشرطة أحمد عز حلاوة صباح اليوم الثلاثاء، على يد أفراد من الأجهزة الأمنية في سجن جنيد بمدينة نابلس.

وقال رئيس وحدة المناصرة المحلية والإقليمية في المؤسسة عصام عابدين في تصريح لبرنامج حصاد الرايـــة، إنه لا يوجد أي مبرر لعملية القتل بحق حلاوة، مشيراً إلى أن ما جرى هو خارج إطار القانون، ولا يمكن تقبل طريقة القتل هذه تحت أي ظرف سياسي.

http://www.raya.ps/data/gallery/951899/gal-full/59_15_18_21_8_20163.jpg

وطالب عابدين بإحالة المتورطين للقضاء العسكري وعدم الاكتفاء بالعزل أو النقل، مشدداً على ضرورة أن تكون الحملات الأمنية مرتكزة على منطق الدولة وليس الثأر.

من جانبه إعتبر الناطق باسم الأجهزة الأمنية اللواء عدنان الضميري مقتل حلاوة خسارة للأجهزة الأمنية من حيث المعلومات التي يمتلكها القتيل حول جريمة استشهاد عنصري الأمن الاسبوع الماضي، إضافة إلى مصدر السلاح الذي تم مصادرته.

وأشار الضميري، إلى أن المتورطين في قتل حلاوة سيتم محاكمتهم وسيتم الإعلان عن نتائج التحقيق بكل شفافية.

وتابع:" تم اعتقاله فجرا من منطقة نابلس الجديدة وحول إلى مركز جنيد وهناك يوجد تجمع للقوات، وعندما نزل من المركبة بدأ بالشتائم والقول إنه بطل، الأمر الذي استفز الجنود فهاجموه وانهالوا عليه بالضرب، لكن الضباط أطلقوا الرصاص في الهواء في محاولة لإبعادهم، إلا أنه توفي بين أيديهم".

Loading...