الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:41 AM
الظهر 12:38 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:16 PM
العشاء 8:36 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قلقيلية: المحافظ يلتقي قائد جهاز الضابطة الجمركية

رام الله-رايــة:

التقى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية في مكتبه اليوم العميد إياد بركات قائد جهاز الضابطة الجمركية والوفد المرافق له وبحث معه عدة قضايا تتعلق بتعزيز التعاون المشترك.

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالعميد بركات وأشاد بالدور الهام الذي تقوم به الضابطة الجمركية في الحفاظ على أمن المواطنين الغذائي من خلال متابعة شاملة لخلو السوق الفلسطيني من منتجات المستوطنات والمواد الفاسدة، منوهاً إلى أنه وخلال الأشهر الماضية أحرزت الضابطة الجمركية نجاحات ملموسة لقيت ارتياحاً لدى المواطنين، منوهاً إلى أن جهاز الضابطة الجمركية هو أحد أذرع المؤسسة الأمنية الهامة  يعمل وفق التعليمات ويتكامل معها في المهمة وهي أيضاً مكون رئيسي في لجنة السلامة العامة، شاكراً لطواقم الضابطة سهرها وحرصها على السلامة العامة.

من جهته أشاد العميد بركات بصمود مواطني محافظة قلقيلية وتحديهم للإجراءات الإسرائيلية وانغراسهم بأرضهم، مؤكداً أن "محافظة قلقيلية لها اعتبارات خاصة ويتم ايلائها أهمية نظراً للتحدي الوطني الذي  تخوضه مع الاحتلال ومستوطنيه، وأن هذا الأمر يدفعنا  لتميزها ايجابيا بما يتناسب وحجم التحدي الوطني الذي تخوضه".

وأشار إلى أنه يتم تأهيل ضباط وضباط صف الضابطة الجمركية بطريقة صحيحة ووفق معايير مهنية وهذا الأمر كان أحد الأسباب التي أدت إلى نجاحات كبيرة في فترة وجيزة.

ونوه الى أن عمل الضابطة يتم وفق إجراءات قانونية سليمة وتحت مظلة القانون ما عزز من دور الضابطة كمؤسسة تعمل وفق النظام والقانون الفلسطيني.

Loading...