الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:18 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:29 PM
العشاء 8:53 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

شركة CFI تحتفل بافتتاح فرعها في فلسطين

احتفلت شركة "سي أف أي CFI" بافتتاح أحدث فروعها في فلسطين. 

يذكر أن الشركة قالت في بيان صدر عنها سابقا إنه "تماشيًا مع رؤيتها في تعزيز إمكانية الوصول إلى خدمات التداول عبر الإنترنت وتقديم فرص متميّزة للمستثمرين، وبعد الحصول على جميع الموافقات التنظيمية اللازمة، يسرّ سي أف أي أن تُعلن بفخر عن افتتاح أحدث فروعها، سي أف أي فلسطين".

وأضافت: "يُعتبر هذا التوسّع خطوة مهمّة في مسيرة نمو وتطوّر سي أف أي، حيث يقدّم خدماتها ذات المستوى العالمي إلى قلب منطقة فلسطين، مساهمًا بشكل كبير في نموّ القطاع المالي في المنطقة".

نبذة عن مجموعة سي أف أي المالية

مجموعة سي أف أي هي مزود تداول حائز على جوائز، ويتمتّع بأكثر من 25 عامًا من الخبرة. وتضمّ سي أف أي مجموعة من الشركات المرخصة حول العالم بما في ذلك لندن، ولارنكا، وبيروت، وعمان، ودبي، والقاهرة، وبورت لويس، وغيرها. وتقدّم سي أف أي شروط تداول تنافسية للغاية منها فروقات أسعار تبدأ من صفر نقطة، وعدم وجود عمولات، وتنفيذ سريع، وعدم وجود حد أدنى للإيداع، عبر أكثر من 26 سوقًا عالميًا يشمل سوق الأسهم، والفوركس، والسلع، والمؤشرات، وصناديق الاستثمار المدرجة، وغيرها الكثير. وتفتخر سي أف أي بشراكاتها العالمية، وأبرزها الشراكة مع نادي شيفيلد يونايتد الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يمتلك تاريخًا طويلاً في عالم كرة القدم، ويشمل ذلك أيضًا الشراكة مع أسطورة كرة القدم بيب جوارديولا. بالإضافة إلى ذلك، قامت المجموعة مؤخرًا بإطلاق العديد من المشاريع المثيرة، بما في ذلك تطبيقApp CFI Trading، والبودكاست الخاص بها "خبراء النجاح" مع مصطفى الآغا. وتركّز المجموعة على دعمها المتميّز للعملاء، حيث توفّر لهم تقارير فنيّة يومية، وندوات مجانيّة عبر الإنترنت، ومديري الحسابات المخصصين، مما يضمن أفضل تجربة تداول لعملائها في أكثر من 100 دولة.

Loading...