الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:27 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:24 PM
العشاء 8:46 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

منتجنا الوطني أولى.. افتتاح معرض "شدوا بعضكم" في سوق موارس

افتتحت الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" أمس الاثنين؛ معرض "شدوا بعضكم" في سوق المزارعين موارس بشارع سردا، والذي يستمر حتى يوم غد الأربعاء، وسط إقبال جيد.

رجاء رنتيسي المديرة التنفيذية في الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة"، أعربت عن فخرها بجودة المنتج الوطني الذي كان متنوعا خلال معرض "شدوا بعضكم"، داعية الجميع لزيارته.

وأكدت رنتيسي في حديث لشبكة رايـــة الإعلامية، على جودة المنتجات الفلسطينية التي تفوق كل المنتجات التي يمكن توفيرها من الخارج، مشيرة إلى أن معظم ما يتم عرضه هو منتجات غذائية رمضانية.

وشددت على أهمية دعم ومساندة المشاريع النسوية والسيدات صاحبات المشاريع من خلال شراء منتوجاتهن والتي تستحق بالفعل أن تتواجد داخل البيوت نظرا لجودتها العالية وتنوعها.

ووفق رنتيسي، يشارك في معرض "شدوا بعضكم" في سوق المزارعين "موارس" حوالي 40 مشروعا من كافة محافظات الضفة الغربية، فيما لم تتمكن غزة من المشاركة كما حدث في معارض سابقة.

كما دعت من يرغب بالحصول على منتجات السيدات المشاركات في المعرض حتى بعد انتهاء المعرض؛ التواصل مع الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة" لتوفيرها وتوصيلها أيضا.

Loading...