الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 5:09 AM
الظهر 12:44 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:02 PM
العشاء 8:19 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

قرار بإقالة أحمد زكي من منصبه كمدير عام الأخبار في تلفزيون فلسطين

رام الله- رايــة:

 حسين ابو عواد- أكد أحمد زكي، اليوم الاربعاء، صحة صدور قرار بإقالته من منصبه كمدير عام الأخبار في تلفزيون فلسطين،  رافضا التأكيد او النفي بأن يكون هذا القرار له علاقة بتصريحه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" حول ظهور الاعلامي المصري توفيق عكاشة على شاشة تلفزيون فلسطين.

ورفض زكي الحديث في تفاصيل القرار و لكنه أكد لـ"رايــة" بأنه ما زال يعمل في تلفزيون فلسطين كموظف، وانه تم إقالته من منصبه كمدير عام الاخبار.

وحول صدور قرار من المحكمة يدين احمد زاكي بجرم الايذاء والتحقير و الحكم عليه بالحبس لمدة شهرين، بناء على دعوة مرفوعه بحقه من قبل موظفة في تلفزيون فلسطين، قال زكي: " يوجد دعوة في المحكمة بهذا الخصوص ولكن لم ابلغ حتى اللحظة بحكم رسمي يقضي بحبسي لمدة شهرين".

 وكان زكي، وصف الإعلامي المصري توفيق عكاشة بالعميل لـ إسرائيل، وأكد  عبر صفحته الخاصة "الفيس بوك" ، انه " لا علاقة لي بما جرى، وأن فضائية عودة هي من استضافت عكاشة وليس تلفزيون فلسطين، وأنا شخصيا ليس لي علاقة بذلك، كما لايجوز ولن اقبل بأي حال من الاحوال أن يفتح الموضوع مع ابنائي وبناتي لا من هيئة تدريسية او طلبة".

حول الاستياء من بث عكاشة على تلفزيون فلسطين قال زكي: " ان هناك مسؤولين في التلفزيون وهم اصحاب القرار بذلك، وانا شخصيا لست من المغرمين بالتنزه في حديقة احد حيواناتها الزاحفة عكاشة".

 

Loading...