الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:32 AM
الظهر 12:37 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:21 PM
العشاء 8:42 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

"كيا" تختتم بنجاح غير مسبوق فعاليات "كيا أون تور" الخامس في نابلس

نجاح باهر غلف فعالية "كيا أون تور" الذي احتضنها على مدار يومين المعهد الكوري على أرض جامعة النجاح الوطنية في نابلس، بمشاركة أكثر من خمسة وعشرون ألف شخص، جاءوا من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وتخلل النشاط عرض لمركبات "كيا" الحديثة كلياً من مختلف الفئات، بدءا بالمركبات الصغيرة "بيكانتو"، مرورا بالمركبات العائلية من فئة "ريو" و"سيراتو" و"اوبتما"، وصولا إلى المركبات الرياضية ومركبات الدفع الرباعي  " سبورتج وسيرانت" بالاضافة الى اطلاق مركبة " كيا نيرو " الهجينة ذات المزايا العديدة والتي اهمها خاصية التوفير في استهلاك الوقود و تميزها بمساحة داخلية واسعة .

ولم تقتصر المشاركة على محبي "كيا" وسياراتها، بل اصطحبوا عائلاتهم وأطفالهم للمشاركة في الفعاليات الترفيهية المصاحبة للمهرجان.

وقال مدير عام الشركة العربية لتجارة المركبات "الوكيل الحصري لكيا موتروز في فلسطين" مهند المصري، إن الشركة اعتمدت هذا العام أن تكون الفعالية على مدار يومين على التوالي وفي المكان ذاته، حتى يتاح لأكبر عدد من المشاركين الاستمتاع بتجربة قيادة مركبات "كيا"، لا سيما أن المهرجان أصبح تقليدا يحظى بإهتمام الجمهور بشكل كبير.

وأضاف المصري إن جديد تجربة القيادة لهذا العام، هو دخول مركبة "نيرو" التي تعمل بنظامي الكهرباء والوقود، حيث لاقت هذه المركبة اهتماما كبيرا من رواد "كيا اون تور"، الذي سألوا عن أدق التفاصيل، وحظيت المركبة بإعجابهم، لا سيما أنها صديقة للبيئة واقتصادية في استهلاك الوقود.

وشدد المصري على أن طاقم الشركة وإدارته بذلوا كل الجهود لتمكين أكبر عدد من الزوار من تجربة الاستمتاع بقيادة المركبة التي يبحثون عنها ويرغبون في امتلاكها، مشيرا إلى أن "كيا اون تور" فرصة حقيقية تمكن الجمهولا من لاطلاع على الاضافات الجديدة على المركبات الجديدة التي يتم تزويد السوق الفلسطيني بها.

 

ميزات كيا

من جهته  رفعت يعيش الدير الاداري للشركة ، فقال إن "كيا اون تور" تعزز من ثقة الجمهور في شركتهم "كيا" وفي مركباتها، معتبرا أن هذا الاقبال المميز في كل عام يترجم بشكل حقيقي على حجم الطلب والرغبة في اقتناء سيارة كيا الجديدة.

وتحدث يعيش عن أبرز ميزات مركبة "كيا"، في نسختها الجديدة كلياً، التي راعت متانة جسم المركبة وحققت قفزة نوعية على هذا الصعيد، وذلك استنادا للمقاييس العالمية، معتبرا أن "كيا" تحصد في كل عام جوائز عالمية سواء كانت على صعيد السلامة العامة أو على صعيد صداقتها مع البيئة، أو على صعيد استهلاك الوقود، والسهولة في عمليات الصيانة.

واعرب يعيش عن سعادته البالغة بردة فعل الجمهور، خاصة رسم الابتسامة على وجوه الاطفال المشاركين في الفعاليات الترفيهية والمنتخفات التي فتحت بشكل مجاني أمام الاطفال، معتبرا أن شعار "كيا" رسخ في ذهن الاطفال على مدار السنوات المقبلة.

 

جمهور مميز

أما رابي رابي مدير التسويق والعلاقات العامة في الشركة العربية "كيا" فقال إن عدد المشاركين في فعالة هذا العام شهد إرتفاعا ملحوظا ، ما يعني أن الشركة تضرب جذورا عميقة في علاقتنها مع المجتمع الفلسطيني، مضيفا، إن هناك اهتمام كبير من الجمهور الفلسطيني بالفعالية لأنها تتيح لهم فرصة التعرف على جديد "كيا"، وأن ذلك الجمهور يواصل سؤاله عنها عبر وسائل الاتصال المختلفة، لا سيما صفحات الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع رابي قائلا، إن الشركة العربية "كيا" كعادتها  فاجاءت  جمهورها بهذا التنوع في المركبات التي التي جرى عرضها وخاصة سيارة نيرو "التي تعمل بنظامي الكهرباء والوقود.

وأضاف إن "تنظيم فعالية بهذا المستوى وتفاعل الجمهور معها، إنما يشكل علامة فارقة تخطت "كيا" من خلالها الكثير من الماركات التي يجري تسويقها في فلسطين" .

ووجه رابي شكره للشركة المنظمة للحدث شركة بلوسوم لدعاية والاعلان والتسويق الالكتروني وكل من ساهم في انجاح هاذا المهرجان .


 

Loading...