الاحتلال يغلق المدخل الرئيسي لقرية اللبن الشرقية بنابلس
أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، المدخل الرئيسي لقرية اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس، ببوابة حديدية ومكعبات اسمنتية.
وأفيد أن قوات الاحتلال نصبت البوابة ووضعت المكعبات في أطراف الحي الشرقي للقرية بمحاذاة منازل المواطنين، ما يجعل إمكانية الدخول إليها والخروج منها صعبة للغاية.
وتتفاقم معاناة المواطنين في سلوك الطرق الترابية في السهول والجبال القريبة خاصة في الشتاء، مما يجعل هذه الطرق غير صالحة للاستخدام.
وكانت قوات الاحتلال أغلقت المدخل الرئيس للقرية قبل يومين وأعيد فتحه بجهود من الارتباط العسكري، في حين أن إغلاق اليوم جاء أكثر صرامة وإحكاما، ما يخلق معاناة حقيقية للأهالي.

