سائقو المركبات العمومية في الخليل يحتجون على رسوم البلدية
احتج سائقو المركبات العمومية، اليوم الثلاثاء، على رسوم محطة بلدية الخليل المركزية، التي تخالف قرار رزير الحكم المحلي حسب تعبيرهم.
وبين السائقون ان وزارة الحكم المحلي أقرت رسوما على جميع مجمعات المركبات "160شيقل"، فيما تصر ادارة محطة بلدية الخليل المركزية على الزامهم دفع 245 شيقلا وهو ما وصفوه بالمخالف للقانون.
وأوضح مدير المحطة هشام ابو اسنينه انهم ملتزمين بقرار الوزارة وما يزيد عليها مقابل الخدمات التي لم يذكرها قرار الوزارة.
الجدير بالذكر ان ادارة المحطة تمنع دخول اي سائق في المجمع اذا لم يقر بالتزامه دفع 245 شيقلا.

