حدث في غزة.. سيدة قتلت زوجها ودفنته بمساعدة شخص آخر
في جريمة بشعة حدثت بقطاع غزة، قُتل مواطنا على يد زوجته بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.
وقال مراسلنا نقلا عن مصدر شرطي، إن المباحث العامة تلقت بلاغاً، يوم السبت الماضي يفيد بتغيب المواطن (ع، د) 52 عاماً، منذ عدة أيام.
وكشفت الشرطة اليوم بعد عمليات بحث ان المواطن المذكور قُتل بتاريخ 2018/1/1، وأفادت التحقيقات الأولية أن زوجته وتدعى (ج، د) 37 عاماً، قامت بقتله ودفنه بمساعدة شخص آخر يدعى (ز، ق) 37 عاماً، حيث جرى اعتقالهما ظهر اليوم الاثنين.
وقالت الشرطة إن المباحث العامة والنيابة العامة تستكملان عملية التحقيق وعرض جثة القتيل على الطب الشرعي.

