مستوطنون يشعلون الاطارات قرب بورين
أشعل مجموعة من مستوطني "يتسهار" مساء اليوم، الإطارات المطاطية بالقرب من الشارع الألتفافي المحاذي لقرية بورين جنوب نابلس .
وأفاد الناشط في قرية بورين جهاد عيد لمراسلنا، أن مجموعة من المستوطنين تجمعوا على الشارع الالتفافي القريب من منازل المواطنين في قرية بورين جنوب نابلس وبدأوا بإشعال الإطارات المطاطية ومهاجمة المنازل.
وأشار عيد بأن قوات الاحتلال تواجدت بشكل كبير بالمكان.

