مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 05:06
الظهر 12:31
العصر 03:59
المغرب 06:36
العشاء 07:57
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

اكاديمية "5stars" تحتفل بعامها الاول وتخرج دفعات جديدة.

اكاديمية "5stars" تحتفل بعامها الاول

احتفلت اكاديمية "5stars"بمناسبة مرور عام على تأسيسها وانطلاقها، حيث قامت خلال الحفل بتخريج دفعات جديدة من جميع الرياضات الرئيسية ( تايكواندو، باليه، كيك بوكسينغ).

ورحب رئيس الأكاديمية محمد جراد، بالحضور من الأهالي واولياء الأمور، موضحا ما تم انجازه في الاكاديمية خلال العام الماضي، وما سيتم العمل عليه خلال المرحلة القادمة على صعيد كافة الرياضات، مشيرا الى استحداث أقسام جديدة في الاكاديمية، والمشاركة في فحوص الأحزمة السوداء، والمشاركات الداخلية والإقليمية وصولا للدولية.

 

وأكد جراد على رسالة ورؤية الأكاديمية العامة التي تهدف الى نشاء جيل رياضي مبني على أسس علمية ومهنية، بقيم الانتماء والوفاء حب الوطن.

 من جانبه شكر بشار عبد الجواد رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، رئيس الأكاديمية وادارتها، على التنظيم والانجار الكبيرين في احياء واستحضار رياضات مميزة الى المحافظة، والمساهمة الفاعلة في انشاء جيل واعد. 

وشمل الحفل أربع مجموعات رياضية، قدمت عروضا مختلفة ومميزة أبهرت الحضور بأناقتها واحترافيتها.

 

 المجموعة الاولى تناولت عرض تايكواندو أطفال، بقيادة الكابتن احمد كحله، والمجموعة الثانية شملت عرض رقصات باليه بقيادة المدربة آيات فقها، فيما شملت المجموعة الثالثة  عرض تايكواندو سيدات، بقيادة المدربة سماح مرجان. اضافة الى عرض كيك بوكسينغ رجال واطفال، بقيادة المدرب أشرف سليم بلعاوي.

 

وتم خلال الحفل تم تسليم الشهادات والاحزمة لجميع المتقدمين لآخر فحوص "التايكواندو"، و"الكيك بوكسينغ"، وشهادات التدريب والمراحل لمتدربات الباليه.

واستلمت زهرات الباليه شهادات المراحل، وشهادات المشاركة وهدايا تذكارية بإشراف وتدريب كل من مها جراد والمدربة آيات فقها.

وفي الكيك بوكسينغ بقيادة الكابتن اشرف سليم، استلام 19 شخصا احزمة وشهادات الكيك بوكسينغ، الصادرة عن اتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ،

كما تم تكريم المدربين (كابتن سماح مرجان، كابتن احمد كحله، كبتن أشرف بلعاوي، مها جراد، كابتن آيات فقها) ومساعد مدرب التايكواندو براء جوابرة.

 

Loading...