مباريات اليوم
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:43
العصر 04:21
المغرب 07:20
العشاء 08:48
حالة الطقس
Loading...
اسعار العملات
Loading...

القبض على عصابة سرقة استهدفت منازل "شخصيات هامة" في طولكرم

القبض على عصابة لصوص في طولكرم- صورة تعبيرية

كشفت مديرية شرطة طولكرم عن إلقاء القبض على مجموعة لصوص متهمة بسرقة عدد من منازل المواطنين في مختلف مناطق المحافظة.

وقال مدير شرطة طولكرم العقيد عزام جبارة، خلال مؤتمر صحفي عقدته الشرطة، اليوم الثلاثاء، للكشف عن عدد من قضايا السرقات التي حدثت في المحافظة مؤخرا، انه في الآونة الأخيرة وردت عدة شكاوى مجهولة لقسم المباحث عن سرقات في محافظة طولكرم، من دخول منازل وسرقة ممتلكات وأموال وحرمات البيوت.

وأشار جبارة الى أنه كان هناك عدة شكاوى من 6 أشهر إلى سنة في قضايا هذه السرقات، التي تكررت بنفس الطريقة الجرمية والأسلوب، وبعد المتابعة تم التوصل لاسم أحد الأشخاص ضمن المجموعة المتهمة، وجرى متابعته وكان في حينها مسافرا إلى الأردن، موضحا انه تم وضع اسمه على معبر الكرامة.

وقال "أصدرنا تعليماتنا لمباحث أريحا التي قامت بإلقاء القبض عليه لدى عودته من الأردن، وإحضاره لقسم المباحث في طولكرم وجرى التحقيق معه، حيث اعترف بقيامه مع شخص آخر بجميع السرقات، وتم تقديمه للجهات المختصة لتطبيق مبدأ القانون عليه".

واعترف المتهم بأنه قام بسرقة 8 منازل في محافظة طولكرم بالاشتراك مع آخرين، منها خمسة منازل في اكتابا، ومنزل في ارتاح ومنزلين في عنبتا.

وكشفت الشرطة أن المنازل التي تعرضت للسرقة تعود لشخصيات اعتبارية وهامة في المحافظة، في وقت كانت الخلية تخطط لسرقة منازل أخرى.

Loading...