الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:16 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:30 PM
العشاء 8:55 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

مؤسسة فاتن تناقش خطتها الاستراتيجية المقبلة ( 2019 – 2021)

ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي للمؤسسة

عقدت المؤسسة الفلسطينية للإقراض والتنمية (فاتن ) ورشة عمل حول التخطيط الاستراتيجي للمؤسسة للأعوام الثلاث القادمة (2019 – 2021 ) .

وقد شارك نحو أربعين موظفاً من فاتن ومجلس إدارتها وهيئتها العامة بحضور كل من الخبير ستيفان من مؤسسة سند العالمية والمحامي راسم كمال من شركة كمال ومشاركوه للاستشارات القانونية .

وتهدف الورشة الى استعراض نشاطات المؤسسة خلال الأعوام السابقة والإعدادات الإدارية للفترة القادمة.

وقال تيسير الزبري – رئيس مجلس ادارة فاتن ، ان المؤسسة قد خطت خطوات متقدمة لم تشهدها مؤسسات اخرى في هذا القطاع ، وأوضح الزبري أن مؤسسة فاتن تمتلك حاليا اكثر من 42 الف مقترض و محفظة قائمة بحوالي 120 مليون دولار امريكي.

من جانبه، اكّد أنور الجيوسي – مدير عام المؤسسة ، بأن فاتن لديها كادراً مؤهلاً ومتميزاً بالعمل الجماعي والمشاركة التي أوصلت المؤسسة الى مراحل متقدمة لها الأثر ببعديه الاجتماعي والاقتصادي .

واستعرض مساعدو المدير العام لمؤسسة فاتن السياسات المالية والادارية في مجالات الائتمان ، الاستثمار والخزينة ، إدارة تكنولوجيا المعلومات ، إدارة المخاطر ، إدارة الاداء الاجتماعي ، التسويق والعلاقات العامة ، التدقيق الداخلي ، الموارد البشرية وتطوير الجودة ، وذلك بما ينسجم مع توجهات مؤسسة فاتن للأعوام المقبلة تنفيذا للاستراتيجية القادمة ومدتها ثلاث سنوات.

كما استعرض الخبير ستيفان من مؤسسة سند ، الخيارات المتاحة لمؤسسة فاتن كمؤسسة غير هادفة للربح او التحول الى مؤسسة هادفة للربح ، وقد استعرض المحامي كمال النواحي القانونية المنظمة لعملية تحويل مؤسسة فاتن الى شركة ربحية .

علماً بأن مؤسسة فاتن تضم كادراً من حوالي 300 موظف في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة بفروع تضم 38 منها عشرة في قطاع غزة .

 

Loading...