الطقس
Loading...
أوقات الصلاة
الفجر 4:22 AM
الظهر 12:36 PM
العصر 4:15 PM
المغرب 7:27 PM
العشاء 8:50 PM
العملات
Loading...
ترددات البث
جنوب فلسطين FM 96.8
أريحا و الأغوار FM 96.8
وسط فلسطين FM 98.3
جنين و الخليل FM 98.3
شمال فلسطين FM 96.4

حماس: عملية جنين تؤكد مواصلة طريق المقاومة

من مكان عملية الدهس في جنين

قال فوزي برهوم الناطق بإسم حركة حماس إن حركته تبارك عملية جنين التي وقعت مساء اليوم الجمعة، واسفرت عن مقتل جنديين اسرائيليين واصابة 3 أخرين بجروح خطيرة.

ووصف برهوم في تصريح صحفي، عملية الدهس بـ "البطولية والشجاعة"، معتبرا أنها تأتي تأكيدًا على إصرار شعبنا الفلسطيني على مواصلة طريق المقاومة بكل أدواتها ووسائلها في الدفاع عن نفسه ومواجهة الاحتلال ومخططاته مهما كلف ذلك من ثمن.

وأضاف: "إن الاحتلال الإسرائيلي بمخططاته وجرائمه وانتهاكاته لن يستطيع أن يغير من الواقع شيئا، أو أن يفرض أيًا من معادلاته، أو أن يكسر إرادة شعبنا".

عملية الدهس في جنين

وتابع برهوم: "إننا إذ نحيي صمود أهلنا في الضفة والقدس وإبداعاتهم في مواجهة المحتل لنحمل حكومة الاحتلال الإسرائيلي كل ما يترتب على استمراره في ممارسة العنف والإرهاب بحق شعبنا ومقدساته".

ودعت حركة حماس كل أبناء شعبنا وفصائله ومكوناته إلى الاستمرار في "المقاومة وبكل أدواتها ووسائلها، وتصعيد انتفاضة القدس وزيادة تكلفة المحتل".

وقتل جنديان إسرائيليان وأصيب 3 بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جراء عملية دهس وقعت بعد عصر اليوم الجمعة، بالقرب من مستوطنة "ريحان " و"ميفو دوتان" قرب مدينة جنين.

عملية الدهس بجنين

Loading...